كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

اتحاد الكرة يؤكد: لقاء القمة في الجونة

09:37 م السبت 18 يوليو 2015

مباراة القمة أثارت أزمة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (د ب أ):

أرسل اتحاد االكرة خطابا رسميا اليوم السبت إلى كل من ناديي الأهلي والزمالك يؤكد فيه إقامة المباراة المرتقبة بينهما بالدوري الممتاز يوم الثلاثاء المقبل على استاد "الجونة" بعدما فشل الأهلي مستضيف المباراة في الحصول على موافقة أمنية بإقامتها في ملعب آخر.

كان النادي الأهلي اعترض على إقامة المباراة في "الجونة" متعللا بسوء أرضية الملعب إضافة لعدم توافر الإضاءة التي تسمح بإقامة المباراة ليلا مما يجبر الفريقين على خوض اللقاء نهارا رغم ارتفاع درجة الحرارة.

واقترح الأهلي إقامة المباراة على أي من استادات "السويس" الجديد و"بتروسبورت" بالقاهرة و"المدينة الشبابية" في شرم الشيخ.

وترك الاتحاد المصري للأهلي فرصة الحصول على موافقة أمنية لإقامة المباراة على أي من الملاعب الثلاثة وأمهله حتى اليوم السبت للحصول على هذه الموافقة وتغيير الملعب وهو ما فشل فيه الأهلي ليرسل الاتحاد إلى الناديين إخطارا بإقامة المباراة على ملعب الجونة نظرا لانتهاء المهلة دون تغيير الملعب.

ولم يصدر النادي الأهلي حتى الآن أي رد على إخطار الاتحاد رغم ما ألمح إليه عماد وحيد عضو مجلس إدارة النادي في تصريحات إعلامية أمس الخميس بشأن تمسك نادي بعدم اللعب في "الجونة" بالغردقة وعدم تنازله عن هذا الحق.

في المقابل ، أبدى نادي الزمالك موافقته على إقامة المباراة في "الجونة" واستعداده التام لخوض اللقاء في أي مكان.

ويتربع الزمالك على قمة جدول المسابقة برصيد 83 نقطة وبفارق تسع نقاط أمام الأهلي صاحب المركز الثاني وذلك قبل آخر ثلاث مباريات لكل فريق في المسابقة ومنها مباراة "القمة" المرتقبة بينهما يوم الثلاثاء المقبل.

ويحتاج الزمالك لنقطة التعادل فقط في هذه المباراة ليتوج بطلا للمسابقة للمرة الأولى منذ 11 عاما.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان