كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

مرتضى منصور: محمود طاهر فقد عقله

11:45 ص الجمعة 10 يوليو 2015

مرتضى منصور ومحمود طاهر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

هاجم مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي، بعدما نُشر في العدد الأخير من مجلة الفريق الأحمر.

"زكاة الدوري وصلت، التاريخ: كل 7 سنوات على الأقل يجب على الأهلي إخراجها.. وختامها تفويت!"، تصدر هذا العنوان غلاف المجلة، التي هاجمت الزمالك والإسماعيلي، واتهمت الدراويش بتفويت المباراة الأخيرة بينهما في الدوري، بعد فوز الأبيض بثلاثية نظيفة ليقترب بشكل كبير من حصد لقب الدوري.

وقال مرتضى منصور، في تصريحات تلفزيونية لقناة "LTC" مساء الخميس: "لن نعلق على ما جاء في مجلة إبراهيم المنيسي (رئيس التحرير)، نحن أكبر من نرد"، متهما المصري -بقيادة المدير الفني مختار مختار، لاعب الأهلي السابق- بتفويت نقاط المباراة أيضا لصالح الأهلي، وقبلها بتروجيت.

وتابع: "محمود طاهر فقد عقله، لم يتوج بأي بطولة هذا الموسم، سواء في كرة القدم بالدوري المصري، أو كرة السلة، وكرة اليد"، متسائلا: "أين النقابة ورابطة الصحفيين برئاسة محمد شبانة من ما يُنشر في الصحافة عن شعب محترم مثل الإسماعيلية؟".

وأضاف: "من الممكن أن أتفاوض حاليا مع حسام غالي في ظل المشاكل التي يواجهها مع فريقه والعلاقة الجيدة التي تربطه مع أبناءي أحمد وأمير مرتضى منصور، أو أدفع مجلة الزمالك للرد على هذه الاتهامات والإهانة التي يوجهها الأهلي، لكننا نكن كل التقدير والاحترام للنادي الأهلي".

واختتم: "عرفنا طريق الانتصارات، ولن نعود أبدا إلى الخسارة، بعدما اقترب الزمالك من التتويج بلقب الدوري لإسعاد جماهير القلعة البيضاء".

جدير بالذكر أن رئيس الزمالك أكد في تصريحات سابقة أنه حريص على أن تربطه علاقة جيدة بجماهير النادي الأهلي فقط، رافضا أي محاولات للصلح بينه وبين محمود طاهر.

مجلة-الأهلى-479x330

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان