كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالصور- إنجلترا تتخطى الكويت بصعوبة وتؤهل فراعنة الشاطئية للمربع الذهبي

05:30 م الثلاثاء 09 يونيو 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

فاز المنتخب الإنجليزي على نظيره الكويتي بنتيجة هدفين مقابل هدف، في أولى مبارياته بالبطولة الدولية الودية للكرة الشاطئية التي تحتضنها مدينة شرم الشيخ، عصر الثلاثاء.

وتحت أنظار الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة نادر رشاد اللاعبين بالكامل، انتهى الشوط الأول بالتعادل (1-1)، ولم يشهد الشوط الثاني أي أهداف.

وفي الشوط الثالث، أهدر المنتخب الكويتي فرصا عديدة وأضاع ضربة جزاء عوقب عليها بهدف الفوز لإنجلترا، لينتهي اللقاء (2-1).

وبهذه النتيجة، يضمن منتخبنا المصري التأهل رسميا إلى الدور قبل النهائي من المسابقة، بغض النظر عن نتيجة مباراته القادمة أمام منتخب الأسود الثلاثة، غدا الأربعاء.

وكان منتخب الفراعنة اكتسح الكويت بنتيجة (8-2) في المباراة الافتتاحية للبطولة.

ويبحث المنتخب الكويتي عن المركز الخامس في هذه البطولة بعدما خسر مبارياته في دور المجموعات، عندما يواجه صاحب المركز الثالث في المجموعة الثانية.

ويسعى المدرب نادر رشاد إلى تخطي عقبة انجلترا لاحتلال صدارة المجموعة الأولى ومواجهة صاحب المركز الثاني من المجموعة الثانية، أما في حالة هزيمته سيلاقي متصدر المجموعة الثانية بنصف النهائي.

من جانبه، قال نادر رشاد، في تصريحات خاصة لمراسل مصراوي بعد المباراة، إنه لم يكن مهتما بما ستؤول إليه نتيجة مباراة الكويت وإنجلترا، مؤكدا: "لم أكن أتمنى فوز أحد المنتخبين".

وأضاف: "نعم تأهلت لنصف النهائي بعد فوز إنجلترا، ولو كان منتخب الكويت نجح في حصد النقاط الثلاث كنت سأتهل أيضا بفارق الأهداف حال خسارتي أنان إنجلترا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان