كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

منتخب الكرة الشاطئية يكتسح الكويت بثمانية في افتتاح البطولة الدولية

05:54 م الإثنين 08 يونيو 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

حقق المنتخب المصري فوزا كبيرا ومستحقا على نظيره الكويتي بنتيجة ثمانية أهداف مقابل هدفين، في المباراة الافتتاحية للبطولة الدولية الودية للكرة الشاطئية، التي تحتضنها مدينة شرم الشيخ بدء من اليوم الاثنين حتى يوم الجمعة المقبل.

في الشوط الأول، أهدر الفراعنة ثلاث فرص محققة مستغلين أخطاء كارثية من لاعبي الكويت وحارس مرماهم، بالضغط المكثف من جانب الفريق المصري على حامل الكرة في وسط ملعبهم.

استمرت النزعة الهجومية للفراعنة حتى جاء الهدف الأول عن طريق اللاعب رقم 10 مصطفى أحمد مستغلا تمريرة محمد جمال بعد هجمة مرتدة سريعة، لينتهي الشوط الأول من المباراة بتقدم المنتخب (1-0).

وبعد استراحة قصيرة استمرت لثلاث دقائق، باغت أصحاب الأرض الضيوف بمضاعفة النتيجة سريعا من قذيفة قوية أطلقها اللاعب محمد جمال صاحب القميص رقم 3 بقدمه اليسرى في الزاوية اليسرى لحارس الكويت بعد مجهود فردي رائع.

وقلص الكويت الفارق بتسديدة قوية من منتصف الملعب لم يستطع حارس المنتخب محمد فوزي التصدي لها، قبل أن يهدر منتخبنا فرصة سهلة لتوسيع الفارق أمام المرمى مباشرة.

عوض المنتخب سريعا فرصته الضائعة بهدف ثالث جاء عن طريق اللاعب صاحب القميص رقم 6 إسلام أحمد، لينتهي الشوط الثاني (3-1).

ومع بداية الشوط الثالث والأخير، فاجأ منتخبنا المصري نظيره الكويتي بتصويبة صاروخية على الطائر، ارتطمت بالعارضة الأفقية، قبل أن يحرز محمد جمال الهدف الشخصي الثاني له والرابع لفريقه إثر سقوط الكرة من أيدي الحارس.

أبت العارضة الأفقية أن تهتز شباكها مرة أخرى من ضربة حرة، لكنها لم تساعد هذه الكرة حارس المرمى الكويتي الذي اهتزت شباكه بهدف مصري خامس عن طريق اللاعب المتألق محمد جمال الذي دون "هاتريك"، انتزع به آهات الجماهير من المدرجات وظلوا يهتفون "مصر.. مصر.. والمصريين أهم".

شارك صاحب القميص رقم 5 مصطفى سمير مهرجان أهداف الفراعنة بهدف سادس رائع من تصويبة قوية، قبل أن يقلص المنتخب الكويتي الفارق بهدف ثان، لتصبح النتيجة (6-2).

واصل رجل المباراة محمد جمال تألقه وسجل ثنائية مدونا الهدف الشخصي الخامس له في المباراة، لينتهي اللقاء بفوز الفراعنة بنتيجة (8-2).

يذكر أن المنتخب يواجه نظيره الإنجليزي في المباراة القادمة يوم الأربعاء المقبل، ويسعى الفراعنة بقيادة المدير الفني نادر رشاد لتجاوز تلك العقبة وبلوغ الدور قبل النهائي من المسابقة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان