الدوري الإنجليزي
كريستال بالاس

كريستال بالاس

- -
13:30
ليفربول

ليفربول

الدوري الإنجليزي
أرسنال

أرسنال

- -
16:00
ساوثامبتون

ساوثامبتون

الدوري الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
16:00
فولهام

فولهام

الدوري الإسباني
ريال مدريد

ريال مدريد

- -
21:00
فياريال

فياريال

الدوري الإيطالي
إنتر ميلان

إنتر ميلان

- -
20:45
تورينو

تورينو

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو والصور.. الزمالك يرد تحية الحرس بأحسن منها ويفوز على الأسيوطي

09:30 م الأحد 24 مايو 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد جمعة:

حافظ فريق الزمالك على صدارته لجدول ترتيب الدوري العام، بعدما حقق فوزا سهلا على فريق الأسيوطي، بهدفين مقابل لاشئ، في ختام منافسات الأسبوع الـ32 من المسابقة.

ولم ينتظر الزمالك طويلا، حيث أحرز مهاجمه باسم مرسي الهدف الأول في الدقيقة الثانية من الشوط الأول بعد متابعته لكرة مرتدة من حارس الأسيوطي سددها بقوة في شباك الحارس شريف مدحت.

وبدأ الفريق الأبيض في امتصاص رد فعل الأسيوطي، وانحصر اللعب في منتصف الملعب الذي استطاع رباعي الزمالك طارق حامد ومعروف يوسف وعمر جابر وأيمن حفني، في الاستحواذ عليه، إلى أن فاجئ أحمد علي ممثل الصعيد بالهدف الثاني في الدقيقة 28 من عرضية مُتقنة من حازم إمام.

وأحكم الزمالك قبضته على منطقة وسط الملعب، وحرم لاعبي الأسيوطي من الهجمات المرتدة، بعدما تمركزوا في منتصف ملعبهم في ارتداد دفاعي دائم.

ومع بداية الشوط الثاني، حاول الزمالك زيادة غلة الأهداف، عبر التسديدات المباشرة من خارج منطقة المرمى، لكنها باءت بالفشل، حينما سدد صوب عمر جابر كرة ثابتة تصدها لها حارس الأسيوطي بنجاح في الدقيقة 53.

وأجرى المدرب البرتغالي فيريرا تبديله الأول بنزول بأحمد توفيق في منطقة وسط الملعب بدلا من معروف يوسف الذي تراجع أدائه خلال الربع الأول من الشوط الثاني.

وفي الدقيقة 66، راوغ أيمن حفني دفاع الأسيوطي وسدد كرة خطيرة تصدى لها حارس الأسيوطي شريف مدحت بنجاح.

وفي محاولة لتنشيط الشق الهجومي، دفع فيريرا بخالد قمر بدلا باسم مرسي صاحب الهدف الأول، في الدقيقة 75 من عمر المباراة، ثم خروج أيمن حفني ودخول مصطفى فتحي في الدقيقة 80.

وحاول البديل النشيط مصطفى فتحي استغلال الثغرات داخل حصون الأسيوطي الدفاعية. وفي الدقيقة 83 تصدى حارس الأسيوطي لهدف مؤكد من علي جبر مدافع الزمالك بعد عرضية رائعة من مصطفى فتحي، وأتبعها فتحي بعدها بدقيقتين بعرضية آخرى على رأس أحمد علي الذي أهدر فرصة تحقيق الهدف الثاني له والثالث لفريقه.

وبذلك؛ رفع الزمالك رصيده إلى 66 نقطة، وتجمد رصيد الأسيوطي عند النقطة 13 ، محتلا المركز قبل الأخير ويقترب بشكل كبير الهبوط إلى الدرجة الأولى.

 

لمشاهدة هدف باسم مرسي .. اضغط هنا 

لمشاهدة هدف أحمد علي .. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان