كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

إبراهيم حسن: الأهلي لديه "كنز".. والدوري غير مضمون للزمالك

03:35 م الأربعاء 29 أبريل 2015

إبراهيم وحسام حسن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:

قال إبراهيم حسن، مدير الكرة في الاتحاد السكندري، إنه يتمنى أن يقوم شقيقه حسام بتدريب فريق الأهلي الفترة القادمة.

وأوضح إبراهيم في تصريحات تلفزيونية إن الأزمة التي يمر بها الأهلي وتراجع نتائجه هي "بفعل فاعل"، مشيرا إلى أن النادي يمتلك جميع المقومات للفوز بأي بطولة.

وتابع: "الفوز بالدوري غير مضمون للزمالك على الرغم من فارق النقاط مع إنبي والأهلي، فهناك تراخي في أداء اللاعبين بعد ضمان الصدارة، لذا أدعوهم أن يستوعبوا الدورس السابقة التي كان الزمالك فيها متصدرا بفارق أكبر من 11 نقطة وفي النهاية لم يفز بالبطولة".

وأضاف: "الأهلي اعتاد على مدار تاريخه أن يقاتل لآخر لحظة، حتى مع ضمان الدرع قبل نهاية المسابقة، ولكن هذا لا يحدث في الزمالك".

واسترسل: "لا اتفق مع من يرى ان الأهلي ليس لديه خامة جيدة، فهو يمتلك كنزا من اللاعبين، هؤلاء هم منتخب مصر والشباب والأوليمبي".

وقال: "حتى عندما كان الأهلي يمتلك لاعبين مستواهم الفني متوسط، كان يفوز بالبطولات، وهو الآن لديه أفضل اللاعبين، وهو قادر على استعادة نفسه في أي وقت وأي بطولة".

وعن الإسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني للأهلي قال: "هو لا يستوعب فكر النادي الأهلي، لا يعي أن النادي قادر على الظفر بالبطولات مهما كان المستوى الفني للاعبين".

وعن توقعاته للقاء الأهلي والمغرب التطواني في إياب دور الـ16 لدوري الأبطال قال: "الأهلي المرشح الأكبر للفوز، هو أفضل من الفريق المغربي، وكان الأفضل في مباراة الذهاب على الرغم من الخسارة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان