كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

الأهلي يعلن موعد طرح القمصان الجديدة.. ويؤكد: "لا تنكمش"

06:31 م الأربعاء 29 أبريل 2015

قميص الأهلي الذي تم تسريبه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

حددت إدارة النادي الأهلي بالاتفاق مع شركة "سبورتا" السعودية، يوم 9 مايو المقبل للإعلان عن الزي الجديد للفريق، مؤكدة أن الملابس لم تتغير مقاساتها أو انكمشت كما أُثير عنها خلال الفترة الماضية.

وقال عماد وحيد، عضو مجلس إدارة النادي ورئيس لجنة التسويق، في تصريحات صحفية مساء الأربعاء، إنه سيتم الإعلان عن القمصان الجديدة في احتفالية كبرى بأحد فنادق القاهرة 9 مايو المقبل الموافق يوم السبت، بحضور مجلس الإدارة برئاسة محمود طاهر، وبعض الشخصيات الرياضية ولاعبي الفريق الأحمر والجهاز الفني، على أن تتحمل الشركة السعودية تكاليف الحفل.

وشدد وحيد على أنه تم فحص الملابس الجديدة ومعاينتها بشكل دقيق وتحليلها، وجاءت جميعها مطابقة للمواصفات التي تم الاتفاق عليها وخامتها أكثر من ممتازة، نافيًا حدوث تغيير في المقاسات، وأن الملابس حازت إعجاب اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني بالإجماع.

وكانت شركة "سبورتا" حرصت خلال الفترة الماضية على توفير كافة احتياجات الفريق من مواصفات للزي في الشكل والجودة، ونجحت لأول مرة في تقديم منتج باسم النادي الأهلي "ASC".

وأضاف وحيد: "يكفي أن الأهلي أصبح له ماركة ملابس باسمه، فضلا عن المكاسب المالية الكبيرة التي حققها النادي من التعاقد مع الشركة السعودية، والتي التزمت بكافة بنود العقد وقامت بتوفير كل طلبات الفريق الأول بالشكل الأمثل".

وكان الأهلي تعاقد مع "سبورتا" السعودية قبل شهور، وأنعش النادي خزائنه بـ350 ألف دولار، والتزمت الشركة بتوفير الملابس بـ550 ألف دولار في السنة، تزيد القيمة 10% في السنوات التالية، كما أن الشركة تمنح النادي نسبة 10% من عائد المبيعات السنوي أو 70 ألف دولار أيهما أكثر، ويحصل النادي على خصمًا قدره 35% عند حاجته لملابس رياضية إضافية عن القيمة المتفق عليها في العقد.

وكانت الشركة الراعية لملابس النادي حددت مكافآت مالية خاصة للفريق الأول، في حال فوزه ببطولات أثناء التعاقد المبرم بين الطرفين، والتي جاءت كالتالي:

- 120 ألف دولار عند فوزه ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

- 60 ألف حال حصوله على المركز الثاني ببطولة دوري أبطال أفريقيا

- 75 ألف دولار عند تتويجه بالكونفدرالية

- 30 ألف دولار عند تتويجه بكأس السوبر الأفريقي.

- وفي مسابقة كأس العالم للأندية، خصصت الشركة مبلغ 200 ألف دولار عند تتويج المارد الأحمر بالكأس، و150 ألف دولار للمركز الثاني، و100 ألف دولار للمركز الثالث، و50 ألف دولار للمركز الرابع.

- وعلى الصعيد المحلي، فيكافئ الأهلي بمبلغ 50 ألف دولار خال حصوله على درع الدوري المصري، و30 ألف لكأس مصر، و15 ألف للسوبر المصري، و40 ألف عند فوزه بالبطولة العربية، و20 ألف دولار عند حصول فوزه بالسوبر العربي.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة..  مصراوي الرياضي

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان