دوري أبطال أوروبا
ليل

ليل

1 0
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

دوري أبطال أوروبا
بنفيكا

بنفيكا

2 0
21:00
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

دوري أبطال أوروبا
ليفربول

ليفربول

2 0
21:00
بولونيا

بولونيا

جميع المباريات

إعلان

السولية: الأهلي والزمالك؟ الإسماعيلي وكفى

08:18 م الأحد 12 أبريل 2015

عمرو السولية لاعب الدراويش

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي

أكد عمرو السولية، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، بقاؤه في قلعة الدراويش، مشيرًا إلى أنه متمسك بالاستمرار مع فريقه الحالي، ولا توجد لديه نية لترك النادي.

وقال السولية، عير صفحته الشخصيه على موقع "انستجرام"، غن الأخبار التي تم نشرها في الأيام الماضية حول انتقاله للأهلي أو الزمالك، ليس لها أساس من الصحة، مؤكدًا على احترامه الكامل للناديين الكبيرين.

وأضاف لاعب خط وسط الإسماعيلي، أن ناديه الحالي، صاحب الفضل الأول في ما وصل إليه حتى الآن من شهره، مشيرًا إلى أنه في حال تركه للإسماعيلي، ستكون وجهته أوروبا.

وطالب الجماهير المحبه له، بعدم تصديق كل ما ينشر عنه، إلا إذا كانت تصريحات على لسانه شخصيًا.

وأكد السولية أنه بصدد إنشاء صفحة رسمية، لنشر كافة الأخبار الخاصة به، لكي يتسنى للجميع من التأكد من أخباره عبر تلك الصفحة.

ومن جانبه نفى طارق يحيى، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، ما تردد حول توقيع عمرو السولية، لاعب الفريق، لأحد القطبين خلال الأيام الماضية، مؤكدًا أن اللاعب لا يزال بين صفوف الدراويش.

وقال يحيى، في تصريحات صحفية، إن السولية أكد له تسمكه بالنادي الإسماعيلي، مشيرًا إلى انه اللاعب أعطاه وعدًا بتجديد التعاقد مع الدراويش خلال شهر يونيو المقبل.

وأوضح يحيى أنه طالب اللاعب بتكرار تجربة حسني عبد ربه، قائد الفريق، خلال رحلة الاحتراف الخارجي، والي كانت ناجحة قبل عودته لقلعة الدراويش.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة..  مصراوي الرياضي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان