كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

وائل جمعة: الدوري مازال في الملعب؟ لا البطولة في أيدينا

12:17 م الأحد 12 أبريل 2015

الجهاز الفني للنادي الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:

قال وائل جمعة، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن بطولة الدوري لم يحسمها أي فريق حتى الآن، رغم وجود الأهلي في المركز الثالث حتى الجولة الـ24 من المسابقة.

وأكد جمعة، في تصريحات إذاعية، اليوم الأحد، أنه طالب اللاعبين بضرورة العمل بجد وبذل أقصى جهد للفوز باللقب قائلا: "الدوري ليس فقط في الملعب حتى الآن، ولكنه مازال في أيدينا".

وعن فارق الـ8 نقاط بينه وبين الزمالك المتصدر، قال: "الفوز بالدوري ليس مستحيلا، في موسم ماضي كان الفارق بيننا وبين الزمالك 13 نقطة ومع ذلك فزنا بالبطولة".

وأضاف: "النادي مر بفترة صعبة للغاية، لا نريد أن تنسى الجماهير ذلك وتنظر تحت أرجلها، مرينا بفترة إحلال وتجديد صعبة جدا ولكن الآن لدينا فريق جيد، على الرغم من أنه لم يتم بناءه بالكامل حتى الآن، فهذا يحتاج إلى فترتي انتقال على الأقل".

وتابع: "نتائج تلك الفترة هي ما وضعتنا تحت ضغط، ونعي تماما أن الأهلي دائما مطالب بالفوز والبطولات مهما كانت الظروف، وهذا يمثل لنا أكبر ضغط".

وعن احتياج الفريق لمزيد من الصفقات قال الصخرة: "الوقت لازال مبكرا للحديث عن هذا الأمر، والجهاز الفني هو من يحدد متطلباته، وحتى الآن لا تستطيع أن تقرر من تريده أو من ستقوم بالاستغناء عنه، فالموسم لازال طويلا".

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي والأسيوطي، يوم الثلاثاء القادم، في إطار الجولة الـ25 من الدوري العام.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان