كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بعد الفوز أمام الجيش الرواندي.. عبدالصادق: توقف الدوري لم يؤثر على اللاعبين

07:17 م السبت 14 مارس 2015

علاء عبد الصادق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

أعرب علاء عبد الصادق، مدير قطاع الكرة بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز على الجيش الرواندي على ملعبه ووسط جماهيره، مشيداً بالدور الرجولي الذي قدمه اللاعبين خلال مباراة الذهاب، والتي انتهت لصالح الأهلي بهدفين دون رد.

وقال عبد الصادق في تصريحات صحفية، إن جميع اللاعبين ظهروا بمستوى جيد خلال شوطي المباراة، لافتًا أن توقف الدوري لم يأثر على ادائهم طوال المباراة.

وأضاف أن ما حققه الأهلي من فوز خارج الديار، سيجعله يخوض لقاء العودة والمقرر له يوم 4 إبريل المقبل بمعنويات مرتفعة وعدم وجود ضغوط عليه.

وأكد مدير قطاع الكرة أن إدارة النادي قررت صرف مكافآت فوز لجميع اللاعبين، وفقاً للائحة الفريق بتحقيق فوز خارج الملعب ، بعد الأداء الذي قدموه خلال مواجهة الذهاب وتحقيق نتيجة إيجابية هناك.

وقررعماد وحيد، عضو مجلس إدارة الأهلي، ورئيس بعثة الفريق برواندا صرف 300 دولار لكل لاعب، كمكافآة على الفوز على الفريق الرواندي خارج الديار.

و من جانبه، قال أحمد أيوب، المدرب العام للنادي الأهلي: "بداية مهمة لبطل الكونفدرالية النادي الأهلي في بطولة كبيرة مثل دوري الأبطال التي حصدها في عامين متتاليين خلال الفترة الأخيرة"، مؤكدًا أن اللاعبون حققوا فوزًا ثمينًا يريح الأهلي في لقاء العودة

وأضاف أيوب، في تصريحات تلفزيونية لفضائية "الحياة 2" من فندق إقامة البعثة برواندا، أن اللاعبين قدموا مباراة ممتازة خاصة في شوطها الثاني، والتزموا بالتعليمات وسجلوا هدفين ونجحوا في الوصول إلى مرمى الجيش في أكثر من مناسبة، مشيرًا إلى أن التغييرات جاءت بناءً على رؤية الجهاز الفني لأن هناك لاعبين يريد تجهيزهم وآخرون يريد إراحتهم لاستغلالهم بالشوط الثاني.

وحقق الأهلي الفوز على الجيش الرواندي بهدفين في ذهاب دوري الـ 32 بدوري أبطال إفريقيا، بعدما سجل عماد متعب هدف الأهلي الأول في الدقيقة 65، قبل أن يضيف وليد سليمان الهدف الثاني في الدقيقة 84.

وبتلك النتيجة يحتاج الأهلي للتعادل أو الخسارة بهدف نظيف في مباراة العودة، لكي يتمكن من العبور لدور الـ 16 بالبطولة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان