الدوري الإنجليزي
تشيلسي

تشيلسي

1 1
15:00
نوتينجهام فورست

نوتينجهام فورست

الدوري الإنجليزي
أستون فيلا

أستون فيلا

0 0
15:00
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

الدوري الإسباني
ألافيس

ألافيس

0 3
16:15
برشلونة

برشلونة

الدوري الفرنسي
ليون

ليون

2 0
15:00
نانت

نانت

الدوري الفرنسي
نيس

نيس

- -
20:45
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

جميع المباريات

إعلان

حسام غالي: تحسن الحكام = تحسن نتائج الأهلي

08:43 م الأربعاء 04 فبراير 2015

قائد النادي الأهلي حسام غالي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

قال حسام غالي، قائد النادي الأهلي، إن نتائج الفريق الأحمر ستتحسن بشك كبير حال تحسن أداء الحكام هذا الموسم، مؤكدًا أن الأداء التحكيمي تسبب في تعطل مسيرة النادي وابتعاده بشكل كبير عن المنافسة على لقب الدوري. 

وأضاف غالي، في تصريحات هاتفية لبرنامج ''الملعب''، الأربعاء، أن الجهاز الفني يثق بشكل كبير في قدرتنا وقدرات اللاعبين، وأن الفريق قدم أداءً جيدًا أمام إنبي، لكن سوء التوفيق كان سببًا في الهزيمة بهدف نظيف.

وتابع: ''التحكيم كان ضدنا كالعادة، لكن الدوري ما زال طويلا، ومثل هذه الأمور الصعبة رأيناها في المواسم الماضية، وفي النهاية حسمنا لقب الدوري، وإن شاء الله يتحسن الأداء في الدور الثاني وتكون النتائج في صالحنا وسنتدارك الأمر في المباريات المقبلة، رغم تواضع مستوى التحكيم''.

وأكد لاعب توتنهام السابق أن هناك ظلمًا تحكيميًا كبيرًا على النادي الأهلي، وأن الأمر زاد عن حده هذا الموسم وتسبب في خسارة الفريق للعديد من النقاط، لعدم احتساب ضربات جزاء صحيحة وإلغاء أهداف للأهلي، مؤكدًا أن هذا الأمر تكرر في عدة المباريات.

ووصف غالي المدير الفني الإسباني كارلوس جاريدو بأنه مدرب شديد الاحترام من الناحية الشخصية والفنية، لافتًا إلى أن له بصمات واضحة على الفريق، ولكن سوء الحظ الذي لازم الفريق خلال الآونة الأخيرة هو الذي يدفع الاعلام للهجوم على المدرب، مشددا على أنه لا توجد أزمات داخل الفريق بعد قدوم المدير الفني الجديد.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان