كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

إسماعيل يوسف: 3 أسباب وراء اختيار باكيتا.. وصفقة سوبر في الشتاء

05:18 م الثلاثاء 08 ديسمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد جمعة:

يستعد نادي الزمالك لاستئناف بطولة الدوري، بلقاء حرس الحدود يوم 17 ديسمبر الجاري، حيث يسعى النادي الأبيض للحفاظ على لقبه الذي حققه الموسم الماضي.

إسماعيل يوسف مدير الكرة بالفريق، هو العنصر الوحيد المتبقي من الجهاز الفني بعد رحيل البرتغالي جيسوالدو فيريرا ومساعديه، وكذلك الاستغناء عن خدمات علاء عبدالغني، وتعيين طارق مصطفى، وسامي الشيشيني، ومدحت عبدالهادي في الجهاز الفني للفريق، مع البرازيلي باكتيا المقرر أن يتولى القيادة الفنية للفريق بدءًا من السبت المقبل.

وقال إسماعيل يوسف، إن 3 أسباب دفعت مجلس الإدارة ولجنة الكرة بالنادي، لاختيار باكتيا مديرًا فنيا للفريق، وهي: "صغر سنه، وانتماؤه للمدرسة البرازيلية التي تتوافق مع أداء الفريق، بالإضافة إلى تاريخه التدريبي الحافل خلال 28 عاما.

وهاجم "تيجانا" في حواره مع موقع الزمالك الرسمي، البرتغالى جيسوالدو فيريرا، قائلاً: "فييرا خان كلمته، ورحل فجأة وبدون أي مقدمات وأنا شخصيا لم أكن أتوقع منه ذلك لأن مافعله عكس شخصيته تماما"، معتبرًا أن تعاقده بشكل سريع مع نادي السد القطري بمجرد الرحيل عن القاهرة دليلاً على اتفاقه مع الفريق القطري أثناء توليه تدريب الزمالك، قائلاً: "ما فعله عيب".

وعن ارتباط اللاعبين بفيريرا، قال يوسف إنه عانى بسبب ارتباط اللاعبين بالمدرب البرتغالي، فاضطر لعقد جلسات معهم للنظر إلى المصلحة العامة لنادي الزمالك.

كما أثنى على الثلاثي الجديد بالجهاز الفني مؤكدًا أنهم "قد التحدى وعلى قدر المسئولية"، وكذلك على علاء عبد الغني، مدرب الفريق السابق، مشيرًا إلى أنه شخصية محترمة ومخلصة للنادي.

وعن الأزمات الأخيرة، وبخاصة إسلام جمال، وباسم مرسي، أكد إسماعيل يوسف أن ما حدث كان خطأ منهما وانتهت الأزمة، والإعلام هو من يضخم مشكلات الزمالك، قائلاً: "الزمالك يتعرض لمؤامرات رخيصة، فتوجد حرب ممنهجة ومنظمة ضد النادي، صعبان عليهم الزمالك يبقى حلو ومن الأخر فى ناس مأجورة علشان تهد النادي وأنا لن أسمح لهم بذلك سأكون حائط صد.

وعن صفقات الشتاء، قال "تيجانا": "نبحث فقط التعاقد مع مهاجم إفريقى صريح يكون مميز لضمه خلال الانتقالات الشتوية المقبلة، كل المراكز بها لاعبين على أعلى مستوى بما فيهم خط الهجوم، ننتظر تقرير سامى الشيشينى من السنغال لضم المهاجم الافريقي".

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان