كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

الأهلي يشكو الزمالك بسبب مباراة القمة

04:52 م الجمعة 30 يناير 2015

الأهلي يطالب اتحاد الكرة بالتحقيق في حضور جماهير ل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

طالب النادي الأهلي اتحاد الكرة بالتحقيق في حضور بعض الجماهير مباراة القمة أمام الزمالك، التي أقيمت مساء الخميس، على ملعب الدفاع الجوي، في إطار مباريات الأسبوع الـ18 للدوري.

وأكد الأهلي في خطابه لاتحاد الكرة أن ما يقرب من 3 آلاف مشجع لنادي الزمالك قاموا بالحضور في المدرجات، واصفا ما حدث بالتجاوز على خلاف ما تم في الاجتماع التنسيقي للمباراة الذي جرى يوم 27 يناير، بالإضافة إلى تأكيد اتحاد الكرة على إقامة مباريات الدوري هذا الموسم دون جماهير.

وأوضح الأهلي أن الاجتماع التنسيقي تم الاتفاق خلاله على السماح بحضور 75 فرد من كل نادي فقط بموجب كشف يتم إرساله لاتحاد الكرة . كما كان هناك رفض لما طرحه ممثل النادي المنافس أثناء الاجتماع التنسيقي بطبع دعوات للمسموح لهم بالحضور من الناديين وذلك للتأكيد علي الالتزام بدخول بعدد 75 فرد لكل نادي فقط .

وأشار الأهلي إلى أن شيرين شمس نائب مدير عام النادي قام إثبات الحضور الجماهيري لنادي الزمالك في محضر تم تسليمه لمراقب المباراة، وسلّم مجموعة من ''السيديهات'' التي تحمل صور فوتوغرافية ومقاطع فيديو بالحضور الجماهيري.

وطالب النادي الأحمر بحضور عدد مماثل من جماهيره في لقاء الفريقين الذي سيقام فالدور الثاني للدوري ويكون الأهلي مسئولاً عن تنظيمه .

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ... مصراوي الرياضي 

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان