الدوري الإنجليزي
تشيلسي

تشيلسي

- -
15:00
نوتينجهام فورست

نوتينجهام فورست

الدوري الإنجليزي
أستون فيلا

أستون فيلا

- -
15:00
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

الدوري الفرنسي
ليون

ليون

- -
15:00
نانت

نانت

الدوري الفرنسي
نيس

نيس

- -
20:45
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

الدوري الألماني
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
17:30
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- ''لفة جاتو.. طاسة خضة.. حاوي على حاوي ميلفش'' الأبرز في هدفي القمة

04:57 م الجمعة 30 يناير 2015

لقطات القمة 109

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:

تعادل فريقا الزمالك والأهلي، ايجابيا، بهدف لكل منهما، في لقاء القمة 109، الذي أقيم الخميس، على ملعب الدفاع الجوي، ضمن منافسات دور الـ18 من الدوري الممتاز.

هدف غير متوقع

تقدم الزمالك في الدقيقة 31، بهدف أيمن حفني الملقب بـ''الحاوي''، من تسديدة خادعة للحارس مسعد عوض سكنت شباكه، ليحتفل لاعبو الأبيض بالهدف غير المتوقع.

''ايه ده يا مسعد''.. وهدوء منصور

وعندما سكنت كرة أيمن حفني غير المقصودة، شباك الأهلي، انفعل جاريدو المدير الفني للفريق بسبب خطأ الحارس الشاب مسعد عوض، بينما أظهرت الكاميرات وائل جمعة مدير الكرة وهو يعبر عن غضبه من الحارس قائلا: ''ايه ده يا مسعد ده''.

وحافظ مرتضى منصور رئيس الزمالك على هدوءه على غير المعتاد، ولم يحتفل أو يظهر فرحته بهدف التقدم.

''لفة جاتو'' و''طاسة الخضة''

وعلى قناة mbc masr، احتفل المعلق الرياضي مدحت شلبي بهدف حفني قائلا: ''لفها لفة جاتو''، و''حطها في الركن البعيد العالي''.

وسخر شلبي من خطأ حارس الأهلي الشاب وقال: ''هاتوله طاسة الخضة''، وتابع تعليقه بمقطع من أغنية ''رسالة من تحت الماء'' لعبد الحليم حافظ: ''ان كنت قويا فاخرجني من هذا اليم.. فأنا مفتون من رأسي حتى قدمي''.

''حاوي على حاوي ميلفش''

وفي الدقيقة 34، جاء رد الأهلي سريعا، حيث أحرز وليد سليمان الملقب بـ''الحاوي''، هدف التعادل، من ضربة ثابتة ارتطمت بالأرض و خدعت الحارس أحمد الشناوي، حيث تحرك لاعبا الأهلي سعد سمير وعماد متعب تحركات وهمية ليتسببا في إرباك الشناوي لتسكن الكرة شباك الأبيض.

واستكمل شلبي تعليقاته الساخرة وقال: ''هنا حاوي وهنا حاوي، ومبروم على مبروم مايلفش''.

''خناقة بمنطقة الجزاء''

وسخر شلبي من إمساك مدافعي الزمالك للاعبي الأهلي سعد سمير وعماد متعب اثناء تواجدهما في منطقة الجزاء، لحظة إحراز الهدف قائلا'' دي خناقة في منطقة الجزاء''.

بينما قال المعلق الرياضي أشرف محمود الذي كان يذيع اللقاء على قناة نايل سبورت: ''الحاويان يتألقان فوق بساط 30 يونيو، ومفيش حد أحسن من حد''.

''الإثارة تهبط على ستاد 30 يونيو''

واستكمل مذكرا المشاهدين بتعليق زميله خالد كامل الذي كان يتناوب معه التعليق على المباراة: ''زي ما خالد قال انذار هنا وانذار هنا، كورنر هنا وكورنر هنا، فرحة هنا وفرحة هنا''.

وعلى طريقة محمود بكر أثناء تعليقه على ركلة جزاء مجدي عبد الغني في كأس العالم 1990، تابع أشرف محمود قائلا: ''الإثارة تهبط فوق ستاد 30 يونيو''.

لمشاهدة الفيديو الأول اضغط هنا

لمشاهدة الفيديو الثاني اضغط هنا

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ... مصراوي الرياضي 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان