كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

أبرز فرق دور تحديد المتأهلين لمجموعات دوري الأبطال (تقرير)

07:52 م الخميس 07 أغسطس 2014

دوري أبطال أوروبا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

برلين- (د ب أ):

حجزت فرق زينيت سان بطرسبرج الروسي وآبويل نيقوسيا القبرصي ومالمو السويدي وبشكتاش التركي مقعدها في دور تحديد المتأهلين لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم اثر عبورها بنجاح الأربعاء جولة الإياب بالدور التأهيلي الثالث للمسابقة.

كما حجزت فرق سلوفان براتيسلاف السلوفاكي وستيوا بوخارست الروماني وكوبنهاجن الدنماركي وريد بول سالزبورج النمساوي وليجيا وارسو البولندي مقعدها في دور تحديد المتأهلين أيضا.

وتأهل زينيت لدور تحديد المتأهلين بالفوز 3/صفر اليوم و3/1 في مجموع المباراتين على فريق إيل ليماسول القبرصي الذي سبق له الفوز 1/صفر على ملعبه ذهابا.

وانتهى الشوط الأول من مباراة اليوم بالتعادل السلبي ثم سجل الفنزويلي سالومون روندون والبرتغالي داني جوميش وألكسندر كيرجاكوف الأهداف الثلاثة لزينيت في الدقائق 55 و88 والأولى من الوقت بدل الضائع للمباراة.

وسجل المهاجم السنغالي ديمبا با ثلاثة أهداف (هاتريك) ليقود بشكتاش إلى الفوز الثمين 3/1 على ضيفه فينورد روتردام الهولندي والفوز 5/2 في مجموع المباراتين ليطيح بشكتاش بضيفه من دوري الأبطال مبكرا.

واستغل سلوفان براتيسلافا النقص العددي في صفوف مضيفه شيريف تيراسبول المولدوفي بعد طرد بلانكو في الدقيقة 57 وتعادل معه سلبيا ليعبر إلى دور تحديد المتأهلين بفضل الفوز 2/1 على ملعبه ذهابا.

وتغلب أبويل نيقوسيا على ضيفه إتش جيه كيه هلسنكي الفنلندي 2/صفر ليتأهل بالفوز 4/2 في مجموع المباراتين.

كما تغلب مالمو السويدي على ضيفه سبارتا براغ التشيكي 2/صفر وتعادل الفريقان 4/4 في مجموع المباراتين ولكن التأهل كان من نصيب مالمو الذي خسر 2/4 ليحتكم الفريقان إلى الأهداف التي سجلها كل منهما خارج ملعبه.

وتغلب ستيوا بوخارست الروماني على ضيفه آكتوبي (كازاخستان) 2/1 ليفوز 4/3 في مجموع المباراتين.

كما تأهل كوبنهاجن الدنماركي بالفوز 2/صفر على دنيبرو بتروفسكي الأوكراني بعد تعادلهما سلبيا في مباراة الذهاب.

وسجل مارتن هيرتنبرجر هدفين في الشوط الأول ليقود ريد بول سالزبورج النمساوي إلى الفوز 2/صفر على كارباكا أجدام (أذربيجان) ويتأهل بالفوز 3/2 في مجموع المباراتين.

وفجر ليجيا وارسو البولندي مفاجأة كبيرة وأسقط سلتيك الاسكتلندي في عقر داره بهدفين نظيفين ليتأهل الفوز 6/1 في مجموع المباراتين بعدما كان سلتيك بحاجة للفوز بثلاثية نظيفة اليوم لتعويض هزيمته 1/4 ذهابا.

كما فجر أوبورج الدنماركي مفاجأة من العيار الثقيل وتغلب على مضيفه دينامو زغرب 2/صفر اليوم ليبدد آماله في مواصلة مسيرته بالبطولة رغم فوز دينامو زغرب 1/صفر على أولبورج في عقر داره ذهابا ليتأهل الفريق الدنماركي بالفوز 2/1 في مجموع المباراتين.

وتأهل لودجوريتس رازجراد البلغاري بالتعادل 2/2 مع مضيفه بارتيزان بلجراد الصربي بعد تعادلهما السلبي ذهابا.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان