كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بلاتر يبدي حزنه للاتحاد الجزائري بعد وفاة إيبوسي المأساوية

08:56 م الإثنين 25 أغسطس 2014

ألبرت إيبوسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أعرب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم ''فيفا'' جوزيف بلاتر في رسالة بعثها للاتحاد الجزائري عن حزنه للوفاة المأساوية للاعب الكاميروني ألبرت إيبوسي، مهاجم نادي شبيبة القبائل.

ولقي إيبوسي حتفه يوم السبت الماضي عن عمر يناهز 25 عاما، إثر إصابته بحجر ألقي عليه في أحداث شغب مسيئة بعد خسارة فريقه 2-1 على ملعبه أمام نظيره اتحاد العاصمة، ضمن منافسات الجولة الافتتاحية للدوري الجزائري، التي سجل فيها الكاميروني الراحل آخر أهدافه.

وقال بلاتر، في رسالة بعثها إلى محمد روراوة رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، والتي أبرزها الموقع الرسمي للاتحاد، مساء اليوم الإثنين: ''تلقيت بحزن كبير خبر الوفاة المأساوية للمهاجم الكاميروني لفريق شبيبة القبائل، ألبرت إيبوسي.. من غير المقبول أن يتسبب مشجع في وفاة لاعب.. ليس هناك مكان للعنف، مثله مثل العنصرية، في عالم كرة القدم.

وأضاف: ''أكثر من أي وقت مضى، يلتزم فيفا ببذل كل ما في وسعه للقضاء على هذه العلل التي تصيب كرة القدم والمجتمع.. لهذا ينبغي فرض عقوبات مثالية.''

وختم رئيس ''فيفا'' رسالته قائلا: ''أرجو أن تعلموهم بتعاطف، ودعم مجتمع كرة القدم لعائلة ألبرت إيبوسي وناديه شبيبة القبائل وجميع الأهل والأقارب في هذه الأوقات العصيبة.''

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان