كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. الريال يدون أول انتصاراته في الليجا بهدفي رونالدو وبنزيما أمام قرطبة

11:08 م الإثنين 25 أغسطس 2014

احتفال بنزيما بفتح باب التسجيل للريال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

استهل ريال مدريد مشوار الليجا أمام فريق قرطبة بثنائية نظيفة في اللقاء الذي أقيم بينهما على ملعب الريال ''سانتياجو برنابيو'' مساء اليوم الإثنين، ضمن الجولة الأولى من منافسات الدوري الإسباني.

سجل المهاجم الفرنسي كريم بنزيما الهدف الأول للنادي الملكي بعد مرور نصف ساعة من المباراة، برأسية قوية سكنت الزاوية اليسرى لحارس قرطبة، بعد متابعة عرضية الألماني توني كروس من ضربة ركنية.

ولم يقدم ريال مدريد أفضل أداء لديه رغم مشاركة قوته الهجومية الضاربة المتمثلة في رونالدو وجاريث بيل وخاميس رودريجيز وتوني كروس، إضافة إلى بنزيمة.

وفي الشوط الثاني استمر احتكار الريال على الكرة دون خطورة، وحاول مضاعفة النتيجة وسط جمهوره، حتى سجل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هدفا لم يحتسبه حكم اللقاء بداعي وقوفه في موقف تسلل، قبل ثلاث دقائق فقط من نهاية اللقاء.

لم يرض الدون رونالدو أن يخرج من أول مواجهات دون هز الشباك، وأحرز الهدف الثاني لفريق من تصويبة صاروخية خارج المنطقة على يمين الحارس، في الدقيقة 90 من عمر المباراة، ليصل صاحب الـ28 عامًا إلى الهدف رقم 255 في 250 مباراة لعبها بقميص الميرينجي منذ قدومه من مانشستر يونايتد الإنجليزي

وبهذا الفوز، يحصد الريال - ثالث الليجا الموسم الماضي - أول ثلاث نقاط في مشوار الدوري متأخرا بفارق الأهداف عن برشلونة، فيما ظل رصيد قرطبة العائد حديثا إلى الأضواء خال من النقاط.

لمشاهدة الهدف الأول.. اضغط هنا

لمشاهدة الهدف الثاني.. اضغط هنا

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان