كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

3 ملايين يورو مكافأة الفوز بالسوبر الأوروبي لريال مدريد

05:48 م الجمعة 15 أغسطس 2014

3 ملايين يورو مكافأة الفوز بالسوبر الأوروبي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مدريد- أ ش أ:

حصل نادى ريال مدريد الاسباني على ثلاثة ملايين يورو مكافأة مالية بعد فوزه ببطولة السوبر الاوروبي منتصف الاسبوع بعد تغلبه على نادى اشبيليه بهدفين نظيفين في اللقاء الذى اقيم على استاد الالفية في كارديف بويلز.

وذكرت صحيفة ماركا انه على الرغم من ان هذا المبلغ ربما لا يمثل ثروة لأغنى نادى في العالم إلا انه يمثل دعما ماليا ولو بسيطا ميزانية النادي فهذا المبلغ يساوى الفوز بقيمة الفوز في ثلاث مباريات في بطولة دوري الابطال حيث يمنح الاتحاد الاوروبي مكافأة قدرها مليون يورو مقابل كل فوز ونصف مليون يورو في حالة التعادل.

واضافت الصحيفة الاسبانية انه يمكن ان تعتبر هذه المكافأة المالية ايضا حبة الكريز على كعكة ريال مدريد التي انتهت بالتتويج ببطولة دوري الابطال في الموسم الماضي للمرة العاشرة حيث حقق النادي مكاسب مالية بلغت قيمتها 4ر37 ملايين يورو او بداية لحملة ناجحة في البطولة مجددا في الموسم الجديد.

يذكر ان كلف نادى يشارك في بطولة دوري الابطال يضمن ما يقل قليلا عن 9 ملايين يورو حتى في حالة هزيمته في كل مبارياته في دور المجموعات وتزداد مكاسبه المالية كلما تقدم في ادوار البطولة بخلاف العائدات من البث التليفزيوني التي تقدر بملايين اليورو.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان