كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

11 لاعبا مصريا في ضربة البداية بأوروبا.. وصلاح والمحمدي الأبرز

05:55 م الجمعة 15 أغسطس 2014

محمد صلاح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:

يستعد المحترفون المصريون لأسبوع حافل بالمواجهات القوية في مباريات الدوريات والبطولات الأوروبية.

ويقدم مصراوي تقريرا أسبوعيا عن تفاصيل تلك المواجهات ومواعيد إقامتها.

علي فتحي- صالح جمعة- محمود عزت- علي غزال

يستعد كل من اللاعبين، علي فتحي وصالح جمعة ومحمود عزت وعلي غزال، المحترفين في صفوف نادي ناسيونال ماديرا البرتغالي، لخوض مباراة فريقهم أمام موريرينسي يوم الأحد القادم، في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة، ضمن مباريات الدوري البرتغالي.

بينما يشاركون مع فريقهم في خوض مباراته أمام دينامو مينسك "روسيا البيضاء"، يوم الخميس القادم، في تمام الثامنة بتوقيت القاهرة، في ذهاب الدور الفاصل لتحديد الفريق المتأهل لدور المجموعات بالدوري الأوروبي.

أحمد كوكا

ويتأهب المصري أحمد كوكا لاعب ريو آفي البرتغالي، لخوض مباراة فريقه أمام فيتوريا سيتوبال، بالدوري البرتغالي، يوم الأحد القادم، في تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب نادي ريو آفي الرياضي "اركوس".

كما يستعد كوكا لخوض مباراة ريو آفي أمام ايلفسبورغ السويدي، الخميس القادم، على ملعب بوراس ايرينا السويدي، في ذهاب الدور الفاصل لتحديد الفريق المتأهل لدور المجموعات بالدوري الأوروبي.

شيكابالا- رامي ربيعة

ويستعد كل من شيكابالا ورامي ربيعة، المحترفون في صفوف سبورتنج لشبونة، لمواجهة أكاديميكا كويمبرا، السبت القادم في تمام العاشرة والنصف بتوقيت القاهرة، في مباريات الأسبوع الأول من الدوري البرتغالي.

حسام حسن- مروان محسن

ويخوض حسام حسن ومروان محسن المحترفين في صفوف جل فيسنتي البرتغالي، مباراة فريقهم أمام فيتوريا غيماريش، ضمن الأسبوع الأول من مباريات الدوري، على ملعب مدينة باركيلوس، في تمام الثامنة بتوقيت القاهرة.

محمود كهربا

وفي سويسرا، يستعد الدولي المصري محمود كهربا، المحترف في صفوف نادي جراسهوبرز، لخوض مباراة فريقه أمام آراو، يوم السبت القادم في تمام الساعة 6:45 بتوقيت القاهرة، على ملعب بروجليفيلد، ضمن مباريات الدوري السويسري.

كما يخوض مباراة فريقه أمام كلوب بروج البلجيكي على ملعب "هاردتورم"، في ذهاب الدور الفاصل لتحديد الفريق المتأهل لدور المجموعات بالدوري الأوروبي، في تمام الساعة 9:15 بتوقيت القاهرة.

أحمد حمودي ومحمد النني

ويستعد المصريان أحمد حمدي ومحمد النني المحترفان في صفوف بازل السويسري، لخوض مباراة فريقهم أمام سيون، يوم الأحد القادم، في تمام الساعة 2:45 بتوقيت القاهرة، ضمن مباريات الأسبوع السادس من الدوري، على ستاد توربيلون.

محمد صلاح

ويشهد الدوري الانجليزي، مشاركة محمد صلاح المحترف في صفوف تشيلسي الانجليزي، في مباراة فريقه أمام بيرنلي، الاثنين القادم، في الأسبوع الأول من الدوري، على ملعب تيرف مور، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة.

المباراة مذاعة على قنوات:

beIN SPORTS 1 HD

beIN SPORTS 11 HD

أحمد المحمدي

ويستعد أحمد المحمدي المحترف في صفوف هال سيتي، غدا السبت، لخوض مباراة فريقه أمام كوينز بارك رينجرز، في الأسبوع الأول من الدوري الانجليزي، على ملعب لوفتس رود في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة.

كما يخوض مباراة فريقه أمام لوكيرين البلجيكي، الخميس القادم، في تمام التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة، على ملعب داكنام ببلجيكا، في ذهاب الدور الفاصل لتحديد الفريق المتأهل لدور المجموعات بالدوري الأوروبي.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان