كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

يويفا يعلن الثلاثة المرشحين لجائزة أفضل لاعب

07:07 م الخميس 14 أغسطس 2014

كريستيانو رونالدو و آريين روبين و مانويل نوير

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أعلن الاتحاد الاوروبي لكرة القدم ''يويفا'' قائمة الثلاثة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في أوروبا بالموسم المنقضي 2013- 2014.

وقال الاتحاد الأوروبي عبر موقعه الرسمي، مساء اليوم الخميس، إن المرشحين الثلاثة هم البرتغالي كريستيانو رونالدو، والهولندي آريين روبين، والألماني مانويل نوير، حيث يتم الكشف عن الفائز في الـ28 من أغسطس الجاري.

وتُوج رونالدو مع فريقه ريال مدريد الإسباني بمسابقة دوري أبطال أوروبا، وفاز بلقب الهداف برصيد 17 هدفًا محطمًا الرقم القياسي لأكثر عدد من الأهداف في بطولة واحدة، وهو الفائز بجائزة الحذاء الذهبي المشترك مع لويس سواريز مهاجم برشلونة الحالي وليفربول سابقًا، كأفضل هدافي الدوريات العالمية، وفاز الدون بلقب كأس الملك على حساب برشلونة الإسباني، كما أنه رفع مؤخرًا كأس السوبر الأوروبي بعد تسجيله هدفين في شباك إشبيلية.

فيما قاد الجناح الطائر آريين روبين فريقه بايرن ميونيخ الألماني إلى لقب الدوري والكأس، والتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، كما أنه تألق بشكل ملفت في مونديال البرازيل حتى وصل إلى مباراة قبل النهائي مسجلا أربعة أهداف مع الطواحين في كأس العالم.

أما زميله العملاق حامي عرين البافاري مانويل نوير كان أحد الركائز الرئيسية في البايرن، وفاز بلقب أفضل حارس في كأس العالم مع المانشافت الألماني، وكان سببًا لتتويجه باللقب على حساب التانجو الأرجنتيني.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان