كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

رسميًا.. انضمام المكسيكي راؤول خيمينيز إلى أتلتيكو مدريد

07:26 م الخميس 14 أغسطس 2014

راؤول-خيمينيز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مكسيكو سيتي- (د ب أ):

أعلنت رسميا إدارتا ناديي أمريكا المكسيكي وأتلتيكو مدريد الأسباني أن راؤول خيمينيز المهاجم الدولي ولاعب امريكا ومنتخب المكسيك انتقل بصفة نهائية إلى أتلتيكو مدريد.

وأصبح خيمينيز البالغ من العمر 23 عام ثالث مهاجم مكسيكي ينضم إلى صفوف أتلتيكو مدريد في تاريخه بعد هوجو سانشيز ولويس جارسيا.

وأكد نادي أتلتيكو مدريد عبر موقعه الرسمي أن اللاعب المكسيكي سيوقع على عقود انضمامه إلى الفريق بمجرد اجتيازه الاختبارات الطبية.

ورحل خمينيز الذي شارك في مونديال البرازيل الأخير ضمن صفوف منتخب بلاده عن فريقه القديم وهو يحمل لقب هداف النسخة الحالية من بطولة الدوري المكسيكي برصيد أربعة أهداف بعد انتهاء المرحلة الرابعة من البطولة وبإجمالي 35 هدفا منذ ظهوره الأول في نسخة 2011.

وشارك خيمينيز مع منتخب المكسيك تحت 21 عاما الحائز على الميدالية الذهبية لأولمبياد لندن 2012.

وقال خوسيه لويس بيريز مدير الكرة في أتلتيكو مدريد عن خمينيز: ''إنه لاعب متميز سيفيد الخط الهجومي لفريقنا كثيرا لديه رغبة كبيرة في تحقيق إنجازات في الكرة الأوروبية وسيتمكن من التأقلم سريعا مع مسابقة الدوري هنا لما يحمله من شغف كبير''.

وأضاف: ''إنه يجيد ألعاب الهواء ويتمتع بمهارة الاحتفاظ بالكرة حتى يمررها بشكل سليم لزملائه ويبرع في التسديدات القوية .. انضمامه إلينا سيعطينا الكثير من الخيارات لمواجهة أهداف وتحديات الموسم الجديد''.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان