كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

وليد سليمان يعود للملاعب بعد أسبوعين.. وجدو والسعيد يصلان القاهرة

10:59 م الإثنين 09 يونيو 2014

محمد ناجي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

وصل ثنائي الأهلي محمد ناجي جدو وعبد الله السعيد من ألمانيا، اليوم الإثنين، رفقة طبيب الفريق إيهاب علي، بعدما تلقا العلاج من الإصابة التي لحقت بهما، فيما ينتظر وليد سليمان حتى السبت.

وخضع المهاجم جدو لجراحة الرباط الصليبي، فيما خضع لاعب الوسط عبد الله السعيد لجراحة الكسر في مشط القدم.

وقال طبيب الفريق، في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي للنادي، أن اللاعبين في حالة جيدة، وسيستمرا لمدة شهر ونصف يؤدون التدريبات التأهيلية الخفيفة لحين الاطمئنان على حالتهما بشكل كامل، قبل أن يتم تحديد عودتهما إلى ألمانيا للكشف الطبي، تحت إشراف الخبير الألمانى شيفرهوف الذي أجرى لهما الجراحة بنجاح.

ويعود وليد سليمان، لاعب وسط الأهلي من ألمانيا، السبت المقبل، بعد تنفيذ البرنامج العلاجي بالكامل، والذى حدده الطبيب الألماني الذي أجرى له جراحة غضروف الركبة.

وأوضح إيهاب علي أن سليمان بحالة جيدة، لكن من الصعب عودته مباشرةً إلى الملاعب فور عودته من ألمانيا، بل يحتاج مدة تتراوح ما بين 10 أيام أو أسبوعين على الأكثر، حتى يكون جاهز للعودة للملاعب.

وفي سياق متصل، غادرت بعثة الأهلى مطار أبيدجان في تمام التاسعة مساء اليوم، فى طريقها للعودة إلى القاهرة بعد أداء مباراة سيوسبورت في الجولة الثالثة من دور المجموعات في البطولة الكونفدرالية، والتي انتهت بالتعادل 1/1،على أن يستأنف الفريق تدريباته الأربعاء استعدادًا لمباراة الجونة في الدوري الممتاز، والمقرر إقامتها الخميس المقبل.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان