كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- هدف عكسي وضربة جزاء ضائعة وطرد عبد الهادي.. أبرز لقطات القمة

01:33 ص الأحد 29 يونيو 2014

هدف عكسي وضربة جزاء ضائعة وطرد عبد الهادي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

انتهى لقاء القمة 108 بين الأهلي والزمالك، السبت، بفوز الفريق الأحمر بهدف نظيف، ضمن منافسات الدورة الرباعية لمباريات الدوري الممتاز هذا الموسم.

سجل هدف اللقاء الوحيد مدافع نادي الزمالك أحمد توفيق بالخطأ في مرماه في الدقيقة 11، بتسديدة أرضية على يسار عبد الواحد السيد.

لمشاهدة الهدف.. اضغط هنا

وشهد اللقاء ضربة جزاء مهدرة لنادي الزمالك في الدقيقة 70، عن طريق محمود فتح الله الذي سددها بعيدة عن مرمى إكرامي، الذي تسبب في احتسابها بعد التحامه مع البديل أحمد علي فور دخوله ملعب اللقاء، وسط إحباط من ميدو ومرتضى منصور بعد ضربة الجزاء الضائعة.

لمشاهدة ضربة الجزاء المهدرة.. اضغط هنا

وطرد حكم مباراة القمة المدرب المساعد بنادي الزمالك، مدحت عبد الهادي، لاعتراضه على قرار الحكم المساعد في كرة مشتركة بين لاعبي الأهلي والزمالك.

وبدى عبد الهادي غير راض تمامًا عن قرار الحكم الذي احستب خطأ ضد الفريق الأبيض، ليقصى الحكم إبراهيم نور الدين من ملعب ستاد القاهرة في الدقيقة 44، وأظهرت الكاميرات حكم الراية وهو يقوم بإشارات تعبر عن وجود حالة شد من مدافع الزمالك تجاه لاعب الأهلي.

لمشاهدة اللقطة.. اضغط هنا

ومن الناحية الفنية، ظهر تألق شباب الأهلي في اللقاء، وتلقوا الإشادة من المدير الفني للنادي الأهلي، فتحي مبروك، على الأداء الذي قدموه أمام نادي الزمالك، وتمكنوا من تعويض كم الغيابات التي وصفها مبروك بالقاسية، ولم يخيبوا آمال المدير الفني الذي حذرهم من القلق في هذه المباراة رغم صعوبتها.

وعبر رمضان صبحي، صاحب الـ18 عامًا، عن سعادته بالمشاركة في هذا اللقاء، مضيفًا أنه اكتسب العديد من الخبرات، وأن الفوز على الزمالك بداية قوية نحو تحقيق الدوري.

وتمنى زميله كريم بامبو إحراز هدف أمام الزمالك فى مباراة القمة، مؤكدًا أن فريقه حقق الأهم وتمكن من حصد النقاط الثلاث من أجل الاقتراب من حسن لقب بطولة الدوري.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان