كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

ميدو: كان بإمكاننا الفوز لولا ضربة الجزاء

01:38 ص الأحد 29 يونيو 2014

أحمد حسام ميدو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

قال أحمد حسام ميدو، المدير الفني لنادي الزمالك، إن فريقه كان الأفضل خلال مباراة القمة، اليوم السبت، مضيفًا أن الزمالك كان بإمكانه حصد نقاط المباراة.

وفاز الأهلي على الزمالك بهدف نظيف، سجله أحمد توفيق بالخطأ، ضمن منافسات الدورة الرباعية للدوري الممتاز هذا الموسم، وأهدر المدافع محمود فتح الله فرصة ثمينة لتعديل النتيجة للزمالك من علامة الجزاء في الدقيقة 70 من عمر المباراة.

وأوضح ميدو، في المؤتمر الصحفي الذي عُقد بعد اللقاء، أن الزمالك كان أفضل من النادي الأهلي بدنيًا وتكتيكيًا داخل الملعب، وفريقه حصل على ضربة جزاء، لم يشار القدر أن نسجل منها هدف التعادل، مؤكدًا أنه كان بالإمكان تسجيل هدف آخر وتحقيق الفوز حال تسجيل فتح الله ضربة الجزاء.

وأضاف ميدو: ''أبارك للنادي الأهلي على هذا الفوز، فالفريقين لديهم لاعبين جيدين وصغيري السن، سيمثلوا المنتخب المصري خلال العشر السنين القادمين، والفريقين يمرون بمرحلة انتقالية صعبة بسبب الغيابات، ويحاولون تكوين فريق للمستقبل''.

وتابع ميدو: ''أشكر لاعبي نادي الزمالك على هذا المجهود، قدموا مباراة جيدة، وخسرنا مباراة كنت اتمنى ألا أخسرها، وأمامنا مباراتين هامتين ضد سموحة وبتروجيت، ولدينا أمل في تحقيق الفوز عليهما، لحصد لقب الدوري هذا الموسم''.

وأتم لاعب الزمالك السابق والمدير الفني الحالي تصريحاته مؤكدًا على أن نادي الزمالك هو أكثر فريق بالدوري المصري أشرك لاعبين هذا الموسم.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان