كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

مبروك: أشكر لاعبي الأهلي والزمالك.. ومرحبًا بالمدير الفني القادم

11:47 م السبت 28 يونيو 2014

فتحى مبروك واحمد حسام ميدو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

وجه فتحي مبروك، المدير الفني للنادي الأهلي، الشكر للاعبي الفريقين بعد مباراة القمة، اليوم السبت، مبديا رضاه عن نتيجة اللقاء، وبالتحديد اللاعبين الشباب.

وفاز الأهلي على الزمالك بهدف نظيف، سجله أحمد توفيق بالخطأ، ضمن منافسات الدورة الرباعية للدوري الممتاز هذا الموسم.

وقال مبروك، في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة، إن نادي الزمالك ضغط على الأهلي بقوة في النصف الأخير من الشوط الثاني، مما أسفر عن ضربة جزاء ضائعة لفتح الله.

وأضاف: "أشكر لاعبي الأهلي والزمالك على المجهود الطيب الذي قدموه في اللقاء، والنتيجة مرضية بالنسبة إليّ، والأداء مرضي نوع ما نتيجة الغيابات في الفريق".

وأوضح مبروك أنه يسعى لإحراز بطولة للنادي الأهلي، في ظل الغيابات الموجودة داخل فريقه والتي وصفها بالقاسية على النادي وجماهيره.

وأثنى فتحي مبروك على أداء اللاعبين الشباب الذين شاركوا في مباراة القمة، كان من أبرزهم رمضان صبحي، وكريم بامبو، ومحمود حسن تريزيجيه، وأحمد نبيل مانجا، وقال مبروك: "فكرت في إقحام عناصر الشباب بعدما قدموا مباراة جيدة أمام المقاصة، وبالفعل أدوا بشكل جيد في مباراة القمة، وكان من الممكن أن يسجلوا أهداف في هذا اللقاء".

وأردف المدير الفني السابق لفريق الشباب بالأهلي: "تحدثت مع اللاعبين الشباب قبل المباراة وحذرتهم من الخوف والقلق، نظرًا لعدم حضور الجماهير مما سيجعلهم يلعبون اللقاء بدون أي ضغوط".

وحول رحيله عن النادي نهاية الموسم، قال مبروك: "أعلم بوجود مدير فني أجنبي جديد سيتولى مهمة النادي الأهلي من بعدي، ولست حزينا لهذا الأمر"

وأضاف: "توليت تدريب فريق شباب الأهلي لمدة ثمانية سنوات، وأؤدي مهمتي على أكمل وجه حتى آخر لحظة" وأستشهد بذلك موضحا أنه توج ببطولة كأس مصر حينما تولى مهمة الفريق الكبير عام 2003، وقت ما كان الأهلي يحضر للتعاقد مع مدرب أجنبي جديد أيضًا.

وفي ختام تصريحاته، وجه مبروك الشكر لمجلس إدارة الأهلي على هذا الدعم، وكامل الترحيب بالمدير الفني الأجنبي القادم.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان