كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

ماذا قال نجوم الأهلي بعد الفوز على الزمالك؟

12:01 ص الأحد 29 يونيو 2014

أحمد توفيق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كبت - إبراهيم عياد:

حقق الأهلي فوزًا هاما للزمالك في أول مباريات الفريقين في الدورة الرباعية لتحديد بطل الدوري الموسم الحالي، بهدف وحيد أحرزه أحمد توفيق لاعب الزمالك بالخطأ في مرماه.

واعترف أحمد رؤوف، مهاجم الأهلي، أن الفوز على الزمالك في قمة الكرة المصرية له طعم مختلف، حيث أنها مباراة ذات أهمية خاصة لكل لاعب وهو شخصيًا سعيد بالمشاركة الأولى له بقميص الأهلي

في قمة الكرة المصرية.

وتحدث رؤوف عن كريم بامبو، لاعب الأهلي الشاب، الذي كان يقيم معه في غرفة واحدة داخل فندق إقامة الأهلي قائلًا، "إنه قدم له بعض النصائح من أجل التركيز وأنه يتوقع له مستقبل كبير مع كرة القدم خلال الفترة المقبلة".

في حين أكد محمد نجيب، مدافع الأهلي أن كل لاعبي الفريق كانوا في قمة تركيزهم قبل وأثناء مواجهة الزمالك ولذلك حقق الأهلي الفوز الذي أراده وتعاهد عليه اللاعبين قبل المباراة.

وأضاف نجيب أن خط الدفاع قدم أداء جيد خلال المباراة وأن الحصول على النقاط الثلاث يعتبر بداية قوية للفوز بالدوري.

ومن جانبه، قال طارق سليمان، مدرب حراس المرمى بالأهلي، إن الفريق قدم أداء جيد أمام الزمالك واستحق الفوز في القمة بعدما سعى إلى ذلك منذ بداية المباراة.

وأوضح سليمان أن شباب الأهلي قدموا مستوى متميز وكانوا عند حسن الظن بهم وعلى قدر المسئولية التي كلفهم بها الجهاز الفني، مضيفًا أن الفوز كان مهمًا للحصول على النقاط الثلاث في بداية مباريات الدورة الرباعية لكن الأهلي لم يحسم الفوز بالدوري بعد، حيث أن الفريق أمامه مباراتين مهمتين مع بتروجيت وسموحه لابد أن يفوز بهما من أجل حسم اللقب.

وأبدى صبرى رحيل، الظهير الأيسر للأهلي، رضاه عن المستوى الذي قدمه في مباراة الزمالك، موضحًا أن المباراة كانت قوية لكن التزام لاعبي الأهلي خططيًا وفنيًا حسمها لصالح الفريق.

وأضاف رحيل أنه يتمنى أن يفوز مع الأهلي ببطولة الدوري الأولى له، موضحًا أن الفريق سوف يغلق سريعًا ملف مباراة الزمالك ويبدأ الاستعداد لمواجهة بتروجيت للتركيز والسعي نحو الفوز وتحقيق 3 نقاط جديدة تساهم في فوز الأهلي بالبطولة.

وقال رمضان صبحي، مهاجم الأهلي الشاب، إن الفوز على الزمالك بداية قوية نحو تحقيق الدوري، مؤكدا سعادته البالغة في المشاركة بمباراة القمة، مشيرا إلى انه اكتسب خبرة واستفاد كثيرا من توجيهات أصدقائه قبل المباراة.

وصرح كريم بامبو، أنه تمنى إحراز هدف خلال القمة، في مرمى الزمالك، مؤكدا أن الأهم هو فوز الأهلى بالنقاط الثلاث والاقتراب من حسم لقب بطولة الدوري.

وفي سياق موازٍ، حرص المهندس محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي على تهنئة الجهاز الفني ولاعبي الفريق الأول لكرة القدم عقب الفوز على الزمالك في افتتاح الدورة الرباعية المحددة لبطل الدوري.

وأشاد طاهر بالجهود التي بذلها اللاعبين على مدار الـ 90 دقيقة فضلاً عن الانضباط الفني والسلوكي والالتزام بتعليمات الجهاز، مؤكدًا ثقته الكاملة في كل عناصر الفريق وبذل المزيد من الجهد في المباريات القادمة للحفاظ على لقب الدوري.

ووجه رئيس الأهلي رسالة إلى جماهير النادي، مشددًا خلالها على ضرورة الاطمئنان على ناديهم الكبير الذي يسير في الطريق الصحيح وسيظل صاحب النصيب الأوفر في كل البطولات المحلية والأفريقية.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان