كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

رسمياً.. الإسماعيلي والمنيا على الملعب الفرعي للدفاع الجوي الإثنين

08:27 م الخميس 08 مايو 2014

al esma3iely

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – عمرو والي :

أكد علاء وحيد، المتحدث الإعلامى للنادى االإسماعيلى، الخميس، أن المجلس وافق على خوض مباراة المنيا التي كان المقرر اقامتها يوم الثلاثاء المقبل ليتم تقديمها لمدة 24 ساعة.، ويصبح الموعد الجديد يوم الاثنين، نظراً لإقامة مباراة الزمالك ووادى دجلة فى نفس اليوم.

وأضاف وحيد في تصريحات لموقع النادي الرسمي أن المباراة ستقام على الملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي بعد أن تم نقلها من ملعب الانتاج الحربي بمدينة السلام لإنشغال الأمن في تأمين أكثر من مباراة في نفس اليوم .

وكان عامر حسين رئيس لجنة المسابقات قد طلب تقديم موعد المباراة لمدة 24 ساعة بسبب رفض مديرية أمن القاهرة تحمل تأمين المباراة بجانب ثلاث مباريات أخرى ستقام في القاهرة في نفس التوقيت.

ولفت وحيد إلي أن الجبلاية لم ترسل فاكساً رسمياً لإدارة النادي بتعديل موعد ومباراة المنيا لمدة 24 ساعة حتي أمس، لافتاً إلي أنه تم الإستقرار علي الموعد والملعب بعد حالة من الشد والجذب.

كانت الساعات الماضية قد شهدت شدًا وجذبًا بين مسئولى الإسماعيلى والمنيا حول مكان إقامة المباراة بعد تمسك مسئولى الأخير بإقامتها على استاد الترسانة إلا أن مسئولى الدراويش طلبوا منهم إقامتها على استاد الإسماعيلية لكن مسئولى النادى الصعيدى رفضوا بعدما خرجت بعض الأحاديث تؤكد أن المنيا سيفوت المباراة لصالح الإسماعيلى بعدما تأكد هبوطه للدرجة الثانية.

يذكر أن الإسماعيلى يحتل المركز الرابع بجدول المجموعة الثانية برصيد 31 نقطة بالتساوى مع الزمالك ويحاول حصد نقاط لقاء المنيا للمنافسة على الصعود للدورة الرباعية التى ستحدد بطل الدورى.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك... اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان