كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

غريب: هذه أسباب رفض مواجهة كولومبيا: ووجوه جديدة فى المنتخب

08:28 م الخميس 08 مايو 2014

شوقي غريب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – عمرو والي :

أكد شوقي غريب، المدير الفني لمنتخب مصر، أن الاختيارات العديدة للاعبين فى الفترة الحالية بلغت نحو 40 لاعباً، مشيراً إلي أن هذا التنوع يتيح له حرية الإختيار، بالإضافة إلي استمرار المسابقات حتي الآن، وكذلك وجود بعض الصعوبات التي قد تواجه البعض فى استخراج التأشيرات.

وأضاف غريب فى تصريحات تليفزيونية ، الخميس، أن الجهاز الفني لمنتخب مصر بأكمله يعمل فى جو من الحب والمودة لتحقيق إنجازات للكرة المصرية، نافياً ما تردد عن وجود خلافات مع أحمد حسن مدرب مساعد المنتخب.

ولفت غريب إلي أن الـ 40 لاعب من ضمنهم 6 حراس للمرمي منهم عصام الحضري حارس مرمي دجلة، وعبدالواحد السيد حارس مرمي الزمالك، وشريف إكرامي حارس مرمي الأهلي، ومحمد الشناوي حارس مرمي بتروجيت، وأحمد الشناوي حارس مرمي المصري، ومحمد عواد الإسماعيلي''، مؤكداً أنه سيصطحب معه 4 حراس في الرحلة القادمة للمنتخب.

وأوضح غريب أنه سيقوم بإشراك كل الحراس بمعدل شوط لكل حارس.

وعن مشكلات الحضري أكد غريب أنه تواصل مع ماجد سامي، رئيس نادي دجلة ، وأكد انتهاء الخلاف معه، ومشاركته مع الفريق، وبالتالي تم اختياره واستخراج التأشيره له.

ويخوض المنتخب المصري مواجهتين وديتين خلال الفترة المقبلة الأولي أمام تشيلي يوم 30 مايو الجاري، علي ملعب سانتياجو برنابيو في إسبانيا، والثانية امام جاميكا يوم 4 يونيو المقبل في لندن، ضمن اطار الاستعدادات لخوض التصفيات المؤهلة لكأس الامم الافريقية 2015.

وقال غريب إن كولومبيا طلبت اللعب مع مصر يوم 7 يونيو، مشيراً إلي أن الجهاز الفني رفض لإرتباط لاعبي الأهلي والزمالك بالمواجهات الإفريقية، مشيراً إلي انه من الصعوبة لعب مباريات قوية مع منتخبات مثل كولومبيا أو بلجيكا أو روسيا، واللذين طلبا خوض مباريات مع المنتخب دون لاعبي الأهلي والزمالك.

وعن المحترفين أكد غريب علي إختياره 6 لاعبين هم قوام الأساسي الذى خاض به مباراة البوسنة الودية، والتي انتهت بفوز المنتخب بهدفين دون رد، مشيراً إلي انضمام لاعب سابع هو أحمد حسن كوكا، لاعب ريو آفي البرتغالي.

وتابع غريب حديثه قائلاً'' هناك لاعبين برزوا في مباريات الدوري العام، وسيكون لهم مستقبل باهر خلال الفترة المقبلة'' وضرب غريب المثل بكلاً من باسم مرسي مهاجم الإنتاج، علي جبر لاعب الاتحاد السكندري، خالد قمر مهاجم الشرطة.

وعن المحترفين قال غريب أنه تحدث مع علي غزال مدافع ناسيونال ماديرا حول مستقبله الكروي، مشيراً إلي أنه لم يتلق اى عروض من خارج فريقه، وأن ما يقال في الإعلام هو مجرد عروض شفوية.

وعن النجم المصري محمد صلاح ، جناح تشيلسي الإنجليزي، أكد غريب أنه تحدث مع صلاح تليفوناً مؤخراً، ونفي له كل ما تردد عن حدوث مشاكل بينه وبين مديره الفني البرتغالي جوزيه مورينيو.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان