كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. بيومي يعتذر عن سخريته من مبروك ويؤكد: ''أحترم الأهلي''

01:35 م الخميس 08 مايو 2014

خالد بيومي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمرو والي:

قدم خالد بيومي، المحلل الرياضي، اعتذارًا، للنادي الأهلي ولفتحي مبروك، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي بعدما سخر منه على الهواء، عقب المباراة التي جمعت بين الأهلي والاتحاد السكندري، امس الأربعاء، ضمن لقاءات الجولة العشرين، وانتهت بفوز الأحمر بهدفين دون رد.

وكتب بيومي عبر حسابه على الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، تعودت على الاحترام، أنا أحترم أصغر فرد في النادي الأهلي، ولكن عندما أتحدث عن الكابتن فتحي مبروك فهو قيمه وقامة وهو أستاذي تقبلوا اعتذاري''.

وكان خالد بيومي قد سخر من فتحي مبروك خلال مشاركته في تحليل لقاء الأهلي والاتحاد السكندري، عبر برنامج الملعب الذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير عبر قناة سي بي سي، مساء الأربعاء.

وخلال حديث خالد بيومي وأحمد شوبير حول قائمة البرازيل لكأس العالم، قطع مراسل البرنامج حديثهما لنقل لقاء مع فتحي مبروك من ستاد الإسكندرية عقب انتهاء المباراة.

وخلال ثواني معدودة قال بيومي لشوبير: ''كابتن هو إحنا  علي الهواء''، ليرد شوبير: ''لا صوتنا مش طالع'' فأكمل بيومي: ''بالله عليك كابتن فتحي مبروك أهم من قائمة البرازيل''.

يُشار إلي أن الأهلي رفع الأهلي رصيده إلى 33 نقطة في صدارة المجموعة الأولى بفارق الأهداف عن سموحة الوصيف، بينما توقف رصيد الاتحاد السكندري عند النقطة 30 في المركز الثالث.

لمشاهدة الفيديو .. أضغط هنا

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان