كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

الشامي عن قرار إقامة المباريات نهارًا: ''الكرة الحيطة المايلة''

12:08 م الخميس 08 مايو 2014

مباريات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمرو والي:
انتقد محمود الشامي، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، إقامة مباريات الدوري المتبقية ضمن الجولتين الـ 21 و22 ظهراً، مشيراً إلي أنها مرهقة بسبب حرارة الجو، مشيراً إلي أنها ليست حلاً مناسباً لترشيد استهلاك الكهرباء.

وأضاف الشامي في تصريحات إذاعية، صباح اليوم الخميس، أن ساعات الذروة في الصباح، يصاحبها تشغيل أجهزة التكييف والمراوح بشكل كبير، وبالتالي فهي غير مجدية، قائلاً: ''الحكومة تعتبر الكرة الحيطة المائلة وقت الأزمات''.

وقال الشامي إنه في حال إقامة مباريات الدورة الرباعية لتحديد البطل في شهر رمضان فإنه من غير المعقول إقامة المباريات نهارًا، لأن الصيام سيؤثر على اللاعبين والمباريات.

وكان مجلس الوزراء طالب اتحاد الكرة بإقامة المباريات نهارًا ترشيدًا للكهرباء.

وعن لجنة الفيفا المقرر أن تزور مصر يوم 12 مايو المقبل.. أكد الشامي أن الاتحاد المصري تلقى اتحاد الكرة المصري خطابا من الاتحاد الدولي لكرة القدم ''فيفا'' يفيد بوصول وفد من الفيفا إلى القاهرة 12 مايو الجاري، للتفتيش على التدخل الحكومي في الرياضة المصرية.

ولفت إلي انه من المنتظر أن يلتقي وفد الفيفا جميع الأطراف المتنازعة في مصر والتي كانت قد اشتكت من التدخل الحكومي مؤخرا وعلى رأسهم ممدوح عباس رئيس نادى الزمالك الأسبق.

وأوضح أن الاجتماعات التي ستعقد ستكون داخل مقر الاتحاد، لافتاً إلي أن الإجراءات المتبعة هي روتين لإنهاء الأزمة، مؤكداً أن الاتحاد المصري جاهز بكافة المستندات والأوراق.

وكان عباس قد رفض إجراء انتخابات النادي الماضية وإعادته لمنصبه من جديد بعدما تم حل مجلسه بقرار من طاهر أبو زيد وزير الرياضة السابق.

وقرر خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، عقد عدة جلسات مع ممدوح عباس في محاولة لإثنائه عن قرار تصعيد الأمر للفيفا غير أنه فشل لرغبة رئيس الزمالك الأسبق في العودة لمنصبه.

وقال الشامي إن الاتحاد المصري تلقى فاكسا يفيد بتوقيع غرامة عليه قيمتها 30 ألف يورو جراء تشويش البث في مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والصفاقسي التونسي.

وعن كافة الأنباء التي ترددت بقيام حسام البدري، المدير الفني للمنتخب الأوليمبي بإثارة المشاكل مع الاتحاد، من أجل العودة مرة أخري علي رأس الإدارة الفنية للأهلي.. نفى الشامي كل هذه الأقاويل، مؤكدا أن البدري باق في منصبه، من أجل تحقيق إنجاز مع المنتخب الأوليمبي.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان