كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. الجزائر تسحق أرمينيا بثلاثية في أجواء احتفالية استعدادًا للمونديال

09:54 م السبت 31 مايو 2014

الجزائر تسحق أرمينيا بثلاثية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سويسرا- (رويترز):  

سجلت الجزائر، الممثل العربي الوحيد بالمونديال، ثلاثة أهداف في الشوط الأول، في طريقها للفوز 3-1، على أرمينيا، وديًا، في أجواء احتفالية في سيون، اليوم السبت، استعدادًا لكأس العالم 2014.

وتبدلت الأجواء في استاد توربيون الهاديء في المعتاد، في وجود نحو 12 ألف مشجعًا جزائريًا متحمسا، وبدا ذلك أنه أفقد المنتخب الأرميني هدوءه في الشوط الأول.

وهز سعيد بلكلام ونبيل غيلاس وإسلام سليماني الشباك قبل نهاية الشوط الأول في أداء جزائري يرجح بأنها قد تقدم أكثر من المتوقع أمام بلجيكا وروسيا وكوريا الجنوبية، في المجموعة الثامنة بكأس العالم.

ووضع المدافع بلكلام، الذي واجه صعوبات في اللعب أساسيا مع واتفورد الموسم الماضي، المنتخب الجزائري في المقدمة في الدقيقة 13، بعدما حول الكرة إلى الشباك من مدى قريب بعد ركلة ركنية وانطلاقة للمدافع الآخر رفيق حليش صرفت انتباه الدفاع.

وضاعف محاربو الصحراء النتيجة بعد تسع دقائق أخرى عندما مرر محرز الى غيلاس في اليمين ووضع مهاجم بورتو الكرة بشكل جيد في سقف الشباك.

وواصلت الجزائر تفوقها على ارمينيا بالعديد من الانطلاقات الجيدة من ثلاثي وسط الملعب مدحي لحسن وياسين براهيمي وعدلان قديورة.

وأهدر سليماني فرصتين لوضع الجزائر في المقدمة لكن مهاجم سبورتنج لشبونة هز الشباك اخيرا قبل ثلاث دقائق على نهاية الشوط الأول حين تابع الكرة برأسه في الشباك بعد أن اصطدمت ضربة رأس من غيلاس بالعارضة.

وقلصت أرمينيا الفارق في الدقيقة الأولى من الشوط الثاني عندما انفرد البديل ارتور ساركيسوف بالمرمى قبل أن يسدد في شباك الحارس محمد أمين زماموش.

وهدأ ايقاع المباراة في الشوط الثاني رغم أن البديل هلال سوداني كاد أن يسجل بعد انطلاقة قوية لكن الحارس رومان بريزوفسكي تصدى له.

لمشاهدة الفيديو .. أضغط هنا

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان