كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

مرتضى منصور يهدد بانسحاب الأندية من الدوري ويهاجم محمود طاهر

09:46 م السبت 31 مايو 2014

مرتضى منصور

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

هدد مرتضى منصور، رئيس لجنة الأندية ونادي الزمالك، بانسحاب الأندية من الدوري العام، الموسم المقبل، حال عدم استجابة اتحاد الكرة لقرارات لجنة الأندية، مطالبًا بعدم التعامل مع محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي.

وقررت لجنة الأندية، في اجتماعها بنادي سموحة بالإسكندرية، اليوم السبت، إلغاء الهبوط، وإقامة الدورة الرباعية من دورين بحضور الجماهير.

وقال منصور، في تصريحات لبرنامج ''كورة كل يوم''، المُذاع على فضائية ''النهار رياضة''، إن أندية الدوري لن تشارك في مسابقة الدوري العام للموسم المقبل، حال رفض اتحاد الكرة لقرارات اللجنة، لافتًا إلى أن القرارات الصادرة عن اللجنة قرارات واجبة التنفيذ، وليست مجرد توصيات.

وأضاف منصور: ''اتخذنا قرارات هامة في صالح جميع الأندية، خلال اجتماع اليوم، منها تغيير مسمى لجنة الأندية إلى رابطة الأندية''.

وهاجم منصور رئيس النادي الأهلي محمود طاهر، قائلًا: ''اتخذت قرارًا بعدم التعامل مع إدارة النادي الأهلي، لحين اعتذاره لأعضاء الرابطة، نظرًا لعدم حضوره لاجتماعات لجنة الأندية.

وأوضح منصور، أنه طرح اسم محمود طاهر رئيسًا للجنة الأندية، إلا أنه لم يحصل على أي عدد من الأصوات في انتخابات لجنة الأندية اليوم، مضيفًا أن طاهر يسئ للنادي الأهلي وجماهيره، ويفسد العلاقات بين النادي الأهلي والزمالك.

يُذكر أن هناك حالة انقسام شديدة داخل لجنة الأندية بسبب فكرة إلغاء الهبوط، في الوقت الذي أعلن فيه اتحاد الكرة رفضه لقرارات تلك اللجنة، ومطالبته انتهاء الموسم بنفس الشروط التى بدأ عليها من قبل.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان