كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

إضراب سائقي الحافلات العامة بأحد مقرات مونديال البرازيل

03:28 م الجمعة 30 مايو 2014

إضراب سائقي الحافلات العامة بأحد مقرات مونديال الب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إفي:

نظم سائقو حافلات النقل العام بمدينة فورتاليزا البرازيلية، إحدى المدن التي تستضيف مباريات مونديال كرة القدم، إضرابا الخميس للمطالبة بالمزيد من إجراءات الحماية، بعد مقتل زميل لهم قبل يوم.

وذكرت مؤسسة النقل المدني بفورتاليزا مساء الخميس أن الخدمة اقتصرت الخميس على 30% فقط من حافلات النقل العام بالمدينة، ما حال دون تمكن آلاف الأشخاص من استخدام هذه الوسيلة للعودة إلى منازلهم بعد العمل.

ويحتج السائقون بفورتاليزا، عاصمة ولاية سيارا، على انعدام الأمن، بعدما تعرض زميل لهم مساء الأربعاء لهجوم بسلاح أبيض أدى إلى وفاته، بينما أصيب محصل التذاكر الذي كان داخل الحافلة.

وقد نظم هذا الإضراب في فورتاليزا، مقر أربع مباريات بمرحلة المجموعات لكاس العالم، قبل 14 يوما من انطلاق الحدث الرياضي الهام في 12 يونيو/حزيران المقبل.

ومن المقرر أن تستضيف فورتاليزا مباريات البرازيل مع المكسيك، وأوروجواي مع كوستاريكا، وألمانيا مع غانا، واليونان مع كوت ديفوار.

وقد تزايدت إضرابات العاملين بالنقل العام خلال الأسابيع الأخيرة بعدة مدن بالبرازيل، بينها ساو باولو وريو دي جانيرو وسلفادور -وكلها من مدن المونديال- لأسباب متباينة بينها رفع الأجور، وينتظر أن تستمر خلال الأيام المقبلة.

هذا المحتوى من

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان