كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

فان بيرسي وهونتلار ينضمان لمعسكر هولندا استعدادا للمونديال

09:36 م الخميس 15 مايو 2014

neather land

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

هولندا ( د ب أ ) :

لحق النجمان الكبيران روبن فان بيرسي وكلاس يان هونتلار، اليوم الخميس، بمعسكر المنتخب الهولندي لكرة القدم المقام حاليا في هوندرلو بهولندا ضمن استعدادات الفريق لبطولة كأس العالم 2014 بالبازيل.

وبلغ عدد المنضمين للمعسكر حتى الآن 24 من بين 30 لاعبا استدعاهم المدرب لويس فان جال المدير الفني للفريق ضمن القائمة الأولية التي أعلنها مؤخرا استعدادا لهذه البطولة.

واستقبل فان جال اليوم عددا من اللاعبين المنضمين للفريق ومن بينهم فان بيرسي ويان هونتلار وبول فيرهايج وذلك قبل المباراة الودية المقررة للفريق أمام نظيره الإكوادوري بعد غد السبت في العاصمة الهولندية أمستردام.

ولم ينضم كل من آريين روبن (بايرن ميونيخ الألماني) ورافاييل فان دير فارت (هامبورج الألماني) وويسلي شنايدر (جالطة سراي التركي) ونيجل دي يونج (ميلان الإيطالي) وجيرمايين لنس (دينامو كييف الأوكراني) إلى معسكر الفريق حتى الآن لارتباطهم بمباريات مع أنديتهم مطلع الأسبوع المقبل.

كما غاب توني فيلينا عن معسكر الفريق حتى الآن لتواجده مع منتخب الشباب (تحت 21 عاما) والذي سيخوض مباراتين في التصفيات المؤهلة لكأس أوروبا للشباب خلال الأيام المقبلة.

وتمثل المباراة أمام الإكوادور ، أحد المتاهلين أيضا للمونديال البرازيلي ، فرصة جيدة أمام فان بيرسي للاستعداد الجاد مع الفريق خاصة وأنه شارك في عدد قليل من المباريات مع فريقه مانشستر يونايتد الإنجليزي هذا الموسم بسبب الإصابة.

وقال فان بيرسي قائد المنتخب الهولندي ، الفائز بالمركز الثاني في مونديال 2010 بجنوب أفريقيا ، ''ينتابني شعور جيد. ركبتي على ما يرام تماما. وأستطيع الآن استكمال المباريات''.

ويسافر المنتخب الهولندي إلى البرتغال يوم الثلاثاء المقبل ليتدرب هناك لمدة أسبوع واحد.

ويخوض المنتخب الهولندي فعاليات الدور الأول بالمونديال البرازيلي ضمن المجموعة الثانية التي تضم معه منتخبات أسبانيا وتشيلي وأستراليا.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك   

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان