كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

مدرب الجزائر يحلم بتحقيق إنجاز بمونديال البرازيل

10:05 م الإثنين 12 مايو 2014

مدرب الجزائر يحلم بتحقيق إنجاز بمونديال البرازيل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
الجزائر - سبورتس أرابيا:

أعرب البوسني وحيد خليلودزيتش مدرب المنتخب الجزائري لكرة القدم عن أمله في تحقيق إنجاز مع ' الخضر' خلال نهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وتلعب الجزائر ضمن المجموعة الثامنة في مونديال البرازيل مع منتخبات بلجيكا وروسيا وكوريا الجنوبية.

وقال خليلودزيتش في مؤتمر صحفي الاثنين إنه يسعى للفوز بمباراة في الدور الأول من البطولة للإبقاء على فرصة الفريق في التأهل إلى الدور الثاني.

ولكن المدرب البوسني أكد مع ذلك أن هذا لا يعد وعدا من جانبه مفندا في الوقت نفسه اتهامه بأنه يفتقد الطموح وقال: 'إذا كان هناك شخص طموح فهو أنا'.

وأضاف: 'أعرف تماما طريقة لعب منافسينا مثلما أعرف جيدا نظام اللعب الذي سأطبقه في البرازيل، لكن هذا لا يكفي في كرة القدم للتكهن بما سنحققه في المونديال. المؤكد أننا سنلعب بكل الشجاعة المطلوبة سعيا لتحقيق أفضل النتائج في تاريخ الكرة الجزائرية'.

واعتبر خليلودزيتش المجموعة التي يتنافس فيها المنتخب الجزائري في البرازيل صعبة مقارنة بالمجموعة التي وقع فيها الفريق في بطولة 2010 بجنوب إفريقيا.

وأكد أن منتخب كوريا الجنوبية هو أصعب منافس لـ'محاربي الصحراء'، ووصفه بالفريق المبهر والمنضبط وأن لاعبيه يملكون لياقة بدنية عالية جدا ويلعبون بسرعة مذهلة واندفاع واضح.

واعترف خليلودزيتش بوجود خلافات مع رئيس اتحاد الكرة الجزائري محمد روراوة لكنه أكد أن ذلك لم يمنعهما من العمل سويا على تحقيق الأهداف المنشودة.

هذا المحتوى من

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان