كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

قبل الرحيل.. مدرب القادسية الكويتي يطالب لاعبيه بالفوز الآسيوي

10:07 م الإثنين 12 مايو 2014

قبل الرحيل.. مدرب القادسية الكويتي يطالب لاعبيه با

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
الكويت - سبورتس أرابيا:

طالب محمد إبراهيم مدرب القادسية الكويتي لاعبيه بالانتباه عند مواجهة ذات رآس الأردني في كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الثلاثاء، عندما يخوض المدرب المخضرم مباراته الأخيرة.

وسيلعب القادسية على أرضه مع ذات راس الوافد الجديد على كأس الاتحاد في مباراة واحدة في دور الستة عشر ويتأهل الفائز مباشرة إلى دور الثمانية.

وقال إبراهيم في مؤتمر صحفي بالكويت الإثنين 'علينا الانتباه بشدة عند مواجهة فريق ذات راس لأنه من الفرق الجيدة التي فرضت نفسها بقوة في الدوري الأردني'.

وأضاف 'أعتقد أن اللاعبين عليهم عامل كبير في تحقيق الفوز. سنحاول كجهاز فني تقديم الدعم اللازمة لهم من أجل تخطي هذه العقبة والصعود للدور المقبل في البطولة'.

وتابع 'المباراة تعتبر الوداع الأخير لي مع القادسية بعد رحلة عمل طويلة وشاقة وسأبذل قصارى جهدي لتحقيق نتيجة إيجابية. أشكر الجهاز الفني المعاون على كل ما قدمه خلال الموسم الحالي الذي أعتبره من أصعب المواسم لي مع القادسية'.

وأعلن إبراهيم في وقت سابق أنه سيرحل عن القادسية بعد نهاية الموسم الجاري وسيخلد إلى الراحة لأسباب صحية.

وأكد أحمد عبد القادر مدرب ذات راس أنه يدرك صعوبة المهمة.

وقال عبد القادر 'مواجهة القادسية ليست سهلة خاصة وأنه يخوض اللقاء على أرضه ووسط جماهيره. القادسية له باع طويل في البطولة ويتمع لاعبوه بخبرة كبيرة على الصعيدين المحلي والقاري'.

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان