كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو والصور.. برشلونة واتليتكو يؤجلان حسم الدوري الأسباني للجولة الأخيرة

10:33 م الأحد 11 مايو 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مدريد - (د ب أ):

أهدر أتلتيكو مدريد فرصة ذهبية لحسم لقب الدوري الأسباني لكرة القدم قبل مباريات المرحلة الأخيرة من المسابقة وأرجأ الحسم إلى مباراة القمة المرتقبة مع مضيفة برشلونة يوم الأحد المقبل حيث تحسم هذه المباراة على استاد "كامب نو" ببرشلونة فوز أحدهما باللقب.

سقط أتلتيكو في فخ التعادل 1/1 مع ضيفه ملقة اليوم الأحد في المرحلة السابعة والثلاثين قبل الأخيرة رافضا هدية منافسه برشلونة الذي سقط في فخ التعادل السلبي مع مضيفه إلتشي ليظل الصراع على لقب البطولة معلقا حتى اللحظة الأخيرة من الموسم.

وأصبح برشلونة بحاجة إلى الفوز على ملعبه يوم الأحد المقبل بأي نتيجة بينما سيكون التعادل كافيا لأتلتيكو من أجل الفوز بلقب البطولة للمرة الأولى منذ 1996 .

وخرج ريال مدريد رسميا من صراع المنافسة على لقب البطولة بعدما خسر صفر/2 أمام مضيفه سلتا فيجو حيث تجمد رصيده عند 84 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطتين خلف برشلونة وخمس نقاط خلف أتلتيكو المتصدر قبل مباريات المرحلة الأخيرة.

وفي باقي مباريات المرحلة التي أقيمت اليوم ، فاز ريال بيتيس على بلد الوليد 4/3 وخيتافي على أشبيلية 1/صفر وألميريا على مضيفه غرناطة 2/صفر وتعادل اسبانيول مع أوساسونا 1/1 وأتلتيك بلباو مع ريال سوسييداد بنفس النتيجة.

وعانى برشلونة الأمرين في ضيافة إلتشي الذي قدم مباراة قوية وكان ندا قويا للفريق الكتالوني معظم فترات المباراة وحرمه من هز الشباك لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي الذي جعل برشلونة بحاجة إلى الفوز بأي نتيجة في مباراته أمام أتلتيكو مدريد الأسبوع المقبل في المرحلة الأخيرة من المسابقة ليتوج بلقب البطولة.

.وعلى استاد "فيسنتي كالديرون" في مدريد ، أهدر أتلتيكو فرصة ذهبية على طريق التتويج وتعادل مع ضيفه ملقه 1/1 حيث كان الفريق الضيف هو البادئ بالتسجيل عن طريق صامويل في الدقيقة 65 وتعادل توبي ألديرفيريلد لأتلتيكو في الدقيقة 74 .

وتلقى الريال صدمة جديدة قبل نحو أسبوعين من خوض المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا أمام أتلتيكو مدريد حيث سقط في مباراته اليوم أمام مضيفه سلتا فيجو بهدفين نظيفيين سجلهما تشارلز دياز دي أوليفيرا في الدقيقتين 43 و63 .

وبدد سلتا فيجو بقيادة مديره الفني لويس إنريكي ، المرشح لتدريب برشلونة في الموسم المقبل ، آمال الريال في استعادة لقب الدوري الأسباني.

وتغلب ريال بيتيس على بلد الوليد 4/3 ليرفع رصيده إلى 25 نقطة في المركز الأخير علما بأنه هبط مبكرا لدوري الدرجة الثانية وما زال في انتظار الفريقين الآخرين الهابطين هذا الموسم بينما تجمد رصيد بلد الوليد عند 36 نقطة في المركز الثامن عشر بفارق الأهداف فقط أمام أوساسونا الذي تعادل مع مضيفه اسبانيول 1/1 في مباراة أخرى اليوم.

لمشاهدة أهداف  ريال مدريد وسيلتا فيجو أضغط هنا 

لمشاهدة أهداف اتليتكو مدريد ومالاجا أضغط هنا

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان