كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بعد تألق الأهلي.. محمد يوسف: عاد التوفيق الذي كان ينقصنا في المباريات الماضية

10:28 م الأحد 06 أبريل 2014

محمد يوسف المدير الفني للأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

قال محمد يوسف، المدير الفني للأهلي أن فريقه أدى مباراة ممتازة أمام المقاصة، رغم أن بدايتها كانت سيئة، مشيرًا إلى أن الأهلي تخلص من الضغوط التي أصابته في الفترة الأخيرة.

وسحق الأهلي نظيره مصر المقاصة بأربعة أهداف مقابل هدف، مساء اليوم السبت، في المباراة التي جمعتهم على ملعب ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ11 المؤجلة، في الدوري الممتاز.

وأضاف يوسف، في تصريحات صحفية بعد اللقاء، ''لم يكن هناك توفيق في المباريات الماضية، وكنا نؤدي جيدًا ولكن كان ينقصنا التوفيق، نقول أحيانًا أن الكرة تعطيك ظهرها''.

وعن خروج جمعة عن قائمة الفريق، قال يوسف: ''فضلت إعطاء راحة لبعض اللاعبين، بسبب ضغط المباريات المتتالية، وأردت أن أحافظ على نفس مستوى اللعب في شوطي المباراة''.

وتابع: ''شهاب كان يعاني من إجهاد، وتريزيجيه نجح في اللعب بناحية اليمين، وأحيانًا أحتاج أن يلعب أحمد فتحي ناحية اليمين، بدلًا من منتصف الملعب، وهو لاعب مميز يستطيع تحقيق ذلك، والكرات العرضية كانت أحد أسلحتنا في لقاء اليوم''.

واختتم: ''تعودت أن يقيمني الجمهور بشكل جزئي، حسب أداء كل مباراة''.

من جانبه، نفى سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي، اهتمامه باحتلال الأهلي للمركز الأول أو الثاني، والأهم هو التتويج ببطولة الدوري هذا الموسم، على حد تعبيره.

واستشهد بذلك قائلًا: ''لاعبو الأهلي هم أبطال إفريقيا، وحقق الأهلي ست بطولات في الثلاث سنوات الأخيرة، منهم أربعة خضناهم جميعًا بأغلب اللاعبين المتواجدين الذين يلعبون في صفوف الفريق حاليًا''.

وأكمل: ''كان ينقصنا التوفيق في المباريات الماضية، والتوفيق كان حليفنا في مباراة اليوم، كما أن هدف عمرو جمال، سهل من مهمة الفريق في باقي اللقاء، وعلينا الاستمرار بنفس المستوى''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان