كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- وفاء توريس ومقصية برازيلية وتجاهل مورينهو أبرز لقطات تأهل الأتليتك لنهائي أوروبا

11:27 م الأربعاء 30 أبريل 2014

تشيلسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

لحق أتلتيكو مدريد بمواطنه ريال مدريد الإسباني إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، بعدما فوزه على مضيفه تشيلسي 3-1، في إياب الدور قبل النهائي من المسابقة، ليؤكد أن لقب البطولة، الذي سيقام يوم 24 مايو في العاصمة البرتغالية لشبونة، سيكون مدريديًا إسبانيًا خالصًا.

وسجل مهاجم تشيلسي فرناندو توريس الهدف الوحيد لفريقه في شباك أتلتيكو مدريد خلال لقاء الإياب من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ولم يحتفل المهاجم الإسباني، لاعب الأتليتيك السابق، فرناندو توريس، بتسجيله هدف البلوز قبل عشر دقائق من نهاية الشوط الأول، احترامًا لفريقه السابق، مطالبًا زملاءه باحترام رغبته، من دون ابتسام أو أي فرحة، رغم حالة الجنون التي انتابت جماهير الستامفورد بريدج.

لمشاهدة لقطة اضغط هنا 

ودون توريس سبعة أهداف في آخر سبع مباريات لعبها كأساسي في دوري الأبطال، كما بات هذا الهدف هو الـ18 له في تاريخ المسابقة، بواقع عشرة مع البلوز، وثمانية مع ليفربول.

وفي بداية الشوط الأول، كاد البلوز أن يفتتح باب التسجيل في اللقاء مبكرًا عن طريق ديفيد لويز، لولا ذهاب مقصيته البرازيلية الرائعة بجانب القائم الأيمن لمرمى حارس البلوز السابق تيبو كورتوا.

لمشاهدة مقصية لويز اضغط هنا 

وقبل بداية اللقاء المثير، أظهرت الكاميرات مدرب البلوز جوزيه مورينهو وهو يصافح لاعبي أتليتكو مدريد، متجاهلًا حارس تشيلسي المُعار للأتليتيك، تيبو كورتوا.

لمشاهدة لقطة مورينهو اضغط هنا 

وأثناء المباراة، مارس مورينهو هوايته المعتادة وذهب إلى مدرب الأتليتكو دييجو سيميوني، وهمس في أذنيه لبعض الحديث الغير معلوم.

لمشاهدة اللقطة اضغط هنا  

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان