كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

مارتينو: ميسي الفارق الأكبر لنا أمام أتليتكو .. ويسعدني تواجد مدرب أرجنتيني بنصف النهائي

04:52 م الإثنين 31 مارس 2014

مارتينو: ميسي الفارق الأكبر لنا أمام أتليتكو .. وي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
برشلونة، (إفي):

يتمنى الأرجنتيني خيراردو 'تاتا' مارتينو المدير الفني لبرشلونة أن يعثر فريقه على تنظيم جيد خلال مواجهته الثلاثاء أمام أتلتيكو مدريد في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وألا يبحث عن تحقيق الانتصار بطريقة عشوائية.

وقال المدرب عقب تدريب الفريق اليوم الاثنين، قبل مواجهة مساء غد بملعب كامب نو في برشلونة: 'لا يمكننا دخول مباراة لخوضها بطريقة عشوائية، إننا بحاجة إلى تنظيم'.

وكانت الفكرة التي نقلها مارتينو إلى لاعبيه للقاء غد هي ضرورة 'ألا يستقبل الفريق أهدافا، كي يحتفظ بهامش من الطمأنينة.. الأمر الأهم الذي يجب أن يظل في ذهننا هو تحقيق الفوز'.

في هذا الصدد كشف مارتينو أنه لا يتوقع مباراة مفتوحة أمام أتلتيكو مدريد، رغم أنه ينتظر أن يبدأ المنافس 'الدقائق الأولى بفكرة إحراز هدف، إدراكا منه لأهمية التسجيل'.

وقال مارتينو إنه ليس بحاجة إلى مطالبة لاعبيه بدخول اللقاء بشجاعة: 'إذا لم يكونوا يتحلون بالشجاعة، لما وصلوا لما هم فيه الآن'.

ويعتقد المدرب أن أحد أسرار المواجهة أمام أتلتيكو يتمثل في 'القوة'، ويعتقد أن لاعبيه لا يمكن أن يتراجعوا في هذا الجانب، اقتناعا منه بأن لاعبي مواطنه دييجو سيميوني لن تفتر عزيمتهم في التعامل مع اللقاء طيلة التسعين دقيقة: 'بعد ذلك يبقى سلاحنا متمثلا في أننا برشلونة'.

وأشاد المدرب بصانعي ألعاب الفريقين المتألقين حاليا، أردا توران وأندريس إنييستا، لأنهما 'في كل لحظة يحتاج فيها فريقاهما إليهما، يعرفان كيف يختاران التمرير للاعب المناسب في كل ثانية'.

وأبدى مارتينو سعادته بتأهل مدرب أرجنتيني في كل الأحوال إلى نصف نهائي البطولة الأهم للأندية على مستوى القارة العجوز، لكنه شدد على أن سيميوني 'مرت عليه أعوام' في منصبه، أما هو 'فلا زلت أبدأ'.

كما أشاد المدرب بنجمه ومواطنه ليونيل ميسي: 'الفارق الأكبر لدينا الآن هو ميسي الذي سيلعب منذ البداية'

هذا المحتوى من

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان