كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

مويز: مواجهة يونايتد وبايرن ستتكرر كثيراً في المستقبل

05:16 م الإثنين 31 مارس 2014

مويز: مواجهة يونايتد وبايرن ستتكرر كثيراً في المست

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
لندن، (إفي):

أكد المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ديفيد مويز الاثنين أن فريقه 'لديه ثقة' في تحقيق فوز غدا أمام بايرن ميونخ الألماني، في ذهاب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وقال المدرب الأسكتلندي، الذي يتعرض لانتقادات شديدة لتذبذب النتائج في الدوري الإنجليزي، في مؤتمر صحفي قبل مواجهة البافاري، إنه سيخرج إلى ملعب (أولد ترافورد) مقتنعا بأنه 'في قوة أي منافس آخر'.

وأوضح مويز 'علينا أن نثبت ذلك، لدينا ثقة'، معتبرا أن فريقه يقدم موسما 'جيدا للغاية' في دوري الأبطال، في أول أعوامه مع (الشياطين الحمر)، رغم قلة الخبرة على المستوى القاري.

وأضاف 'حتى الآن، وخلال وجودي القصير هنا، بدت البطولة جيدة جدا لنا. لقد وصلت وأنا أتمتع بخبرة متواضعة للغاية في دوري الأبطال، لكننا قمنا بالأمور جيدا، والآن نواجه التحدي الأكبر أمام بايرن ميونخ'.

واعتبر مويز أن البافاري 'كان فريقا جيدا للغاية في العام الماضي'، عندما أحرز الثلاثية، وأنه واصل هذا الموسم العمل على تلك القاعدة مع المدرب الإسباني بيب جوارديولا.

وبعد أن هنأ بايرن على احتفاظه الأسبوع الماضي بلقب البوندسليجا، أكد المدرب أن فريقه يواجه 'على الأرجح، أكثر فريق تتابعه الجماهير مؤخرا'، بعد التعاقد مع المدرب الإسباني.

وقال الأسكتلندي 'إنني أرغب في مواجهته. ليس لدي أدنى شك في أنني سأفعل ذلك كثيرا في المستقبل'، في تعليق ضمني إلى من يتهمونه بعدم امتلاك القدرات الكافية لتدريب حامل لقب الدوري الإنجليزي، أو أي فريق آخر في مستواه.

ومع احتلاله المركز السابع محليا، لم يعد يتبقى لمانشستر يونايتد على الأرجح سوى التتويج بالبطولة القارية من أجل الظهور فيها الموسم المقبل، إلا أنه قد يعاني في مواجهة حامل اللقب، رغم غياب هدافه الهولندي روبن فان بيرسي المصاب.

وإلى جانب فان بيرسي، سيفتقد مويس لخدمات الفرنسي باتريس إيفرا للإيقاف، والإسباني خوان ماتا لظهوره في النسخة الحالية للبطولة مع فريقه السابق تشيلسي.

هذا المحتوى من

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان