كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

البايرن على موعد مع التتويج .. وقمة بين دورتموند وشالكه بالدوري الألماني

02:16 م الإثنين 24 مارس 2014

الدوري الألماني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(أ ف ب):

سيكون بايرن ميونيخ على موعد مع التتويج بلقب البوندسليغا للعام الثاني على التوالي عندما يحل ضيفا على هرتا برلين غدا الثلاثاء ضمن المرحلة السابعة والعشرين، وسيواصل يوفنتوس زحفه نجحو اللقب الثالث على التوالي في الكالشيو خلال استضافته بارما بعد غد الاربعاء ضمن المرحلة الثلاثين، فيما تبدو صدارة ريال مدريد لليغا مهددة عندما يحل ضيفا على اشبيلية غدا ايضا ضمن المرحلة الثلاثين.

يحتاج بايرن ميونيخ الى نقطة واحدة من مباراته امام مضيفه هرتا برلين التاسع للاحتفاظ بلقب البوندسليغا والتتويج بثالث القابه بقيادة مدربه الاسباني جوزيب غوارديولا بعد الكأس السوبر الاوروبية مطلع الموسم الحالي ومونديال الاندية في المغرب اواخر العام الماضي.

تتويج الفريق البافاري كان مسألة وقت فقط منذ فترة كونه يحصد "الاخضر واليابس" في البوندسليغا بقيادة مدربه الشاب غوارديولا والذي بات قريبا من تحقيق رقم قياسي جديد بقيادة فريقه الى اللقب قبل 7 مراحل من نهاية الموسم علما بان الرقم السابق كان الموسم الماضي قبل 6 مراحل بقيادة سلفه يوب هاينكيس.

وكان بايرن ميونيخ يمني النفس بالتتويج اول من امس السبت عندما تغلب على مضيفه ماينتس 2-صفر، بيد ان فوز وصيفه الموسم الماضي ومطارده المباشر بوروسيا دورتموند على مضيفه هانوفر بثلاثية نظيفة أجل الحسم الى يوم غد.

ويبتعد بايرن ميونيخ بفارق 23 نقطة عن دورتموند.

وحقق بايرن فوزه الثامن عشر على التوالي في الدوري بعد ان حطم في طريقه الرقم القياسي لاطول سلسلة انتصارات في موسم واحد (14 حققه الموسم الماضي بين المرحلتين الثامنة عشرة والحادية والثلاثين) واطول سلسلة انتصارات متتالية بالمجمل وليس في موسم واحد (15 مباراة سجله بنفسه بين المرحلة السادسة عشرة من موسم 2004-2005 والمرحلة السادسة من موسم 2005-2006).

كما عزز النادي البافاري رقمه القياسي من حيث عدد المباريات المتتالية من دون هزيمة (51 مباراة بدأها في المرحلة العاشرة من الموسم الماضي).

ويقاتل النادي البافاري على كل الجبهات اذ انه يواصل حملة الدفاع عن لقبيه في دوري ابطال اوروبا والكأس المحلية، حيث بلغ في المسابقة الاولى الدور ربع النهائي على حساب ارسنال انكليزي وهو سيواجه مانشستر يونايتد الانكليزي، وفي الثانية الدور نصف النهائي حيث يلتقي كايزرسلاوترن من الدرجة الثانية.

وكان ماينتس المنافس للتأهل الى دوري ابطال اوروبا اخر فريق منع بايرن من التسجيل في الدوري في نيسان/ابريل 2012، علما بان خسارة حامل اللقب الاخيرة في الدوري تعود الى تشرين الاول/اكتوبر 2012.

وتشهد المرحلة قمة الجارين بوروسيا دورتموند وشالكه غدا ايضا، ويتنافس الفريقان على المركز الثاني المؤهل مباشرة الى دوري الابطال حيث يتقدم الاول بفارق نقطة واحخدة عن الثاني.

ويامل بوروسيا درتموند في استغلال عاملي الارض والجمهور لمواصلة صحوته ورفع معنويات لاعبيه قبل رحلته الاربعاء المقبل الى العاصمة الاسبانية لمواجهة ريال مدريد في ذهاب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري ابطال اوروبا، فيما يسعى شالكه الى متابعته صحوته المحلية وتحقيق الفوز الرابع على التوالي لانتزاع المركز الثاني وتعزيز حظوظه في المشاركة في المسابقة القارية العريقة الموسم المقبل بعدما ودعها هذا الموسم من الدور ثمن النهائي على يد ريال مدريد بالذات.

وفي باقي المباريات، يلعب اينتراخت براونشفايغ مع ماينتس، وفيردر بريمن مع فولفسبورغ غدا، وهامبورغ مع فرايبورغ، واينتراخت فرانكفورت مع بوروسيا مونشنغلادباخ، واوغسبورغ مع باير ليفركوزن، ونورمبرغ مع شتوتغارت، وهوفنهايم مع هانوفر الاربعاء

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان