كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بعثة الزمالك تعود للقاهرة.. وميدو يشكر الجماهير على مؤازرة الفريق

02:28 م الإثنين 24 مارس 2014

احمد حسام ميدو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:

وصلت اليوم الاثنين، بعثة الفريق الأول لنادي الزمالك، الى القاهرة قادمة من زامبيا بعد لقاء الفريق الأبيض أمام نكانا ريد ديفلز في ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أفريقيا.

وقرر احمد حسام ميدو، المدير الفني للفريق، منح اللاعبين راحة يومين على تستأنف التدريبات يوم الأربعاء القادم، استعدادا لمباراة العودة المقرر اقامتها الأحد المقبل.

ووجه ميدو الشكر لجماهير الزمالك التي حرصت على السفر لمساندة الفريق في زامبيا، مشيرا الى ان الفريق الأبيض لعب بتوازن أمام منافس لم يكن لديه معلومات عنه.

واضاف ميدو عبر موقع الزمالك الرسمي، انه وفريقه لا يمانعان خوض مباراة العودة على ستاد المكس، مشددا على ان مصر بها ملاعب اخرى بخلاف الجونة.

وعن عدم مشاركة احمد سمير بالمباراة، قال احمد حسام ان كل مباراة ولها حسابات وظروف خاصة، وأن عدم الدفع بسمير لا يقلل منه على الاطلاق، ورفض ميدو القاء اللوم على التحكيم الإفريقي موضحا ان سياسة تدوير اللاعبين عادت على الفريق بالنفع في ظل ضغط المباريات بالدوري الممتاز والبطولة الإفريقية.

ومن المقرر أن ينتظم الفريق في معسكر مغلق قبل إقامة المباراة بيومين، ولم يتم الاستقرار على مكان المعسكر، لحين تحديد ملعب المباراة

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان