كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

المريخ يشكو الحكام لاتحاد الكرة السوداني

05:19 م الأحد 16 مارس 2014

المريخ يشكو الحكام لاتحاد الكرة السوداني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
السودان - سبورتس أرابيا:

تقدم نادي المريخ بشكوى رسمية لاتحاد الكرة السوداني ضد بعض حكام الدوري الممتاز السوداني لكرة القدم وذلك بعد الأحداث التي شهدتها مباراة الفريق الأحمر أمام فريق الاتحاد مدني في الأسبوع الخامس والتي انتهت بفوز المريخ 3/1 على الفريق الملقب 'برومان مدني' .

وهاجم نادي المريخ في المذكرة التي تقدم بها إلى لجنة التحكيم المركزية بالخرطوم الحكم خالد الأمين الذي أدار مباراة الفريق الأخيرة أمام اتحاد مدني وعدم إشهار البطاقة الحمراء في وجه أحد لاعبي الرومان بعد اعتدائه على لاعب المريخ راجي عبدالعاطي والذي أصيب خلال المقابلة وتقرر ابتعاده لمدة أسبوع عن الملاعب بسبب الإصابة.

وطالب نادي المريخ من الاتحاد السوداني للكرة الرد على خطاب النادي وتوضيح أسباب الاستهداف الواضح الذي ظل يتعرض له الفريق من الحكام في المباريات قبل أن يتخذ النادي موقفا بشأن مشاركاته في بطولة الدوري السوداني.

وفتح المريخ ملف مباراته المقبلة أمام الأهلي شندي العنيد حيث أجرى الفريق حصة تدريبية صباح السبت تحت إشراف المدرب الألماني أوتوفستر، فيما سيغادر الفريق الأحمر الاثنين إلى مدينة شندي لمقابلة فريق الأهلي الثلاثاء ضمن جولات الأسبوع السادس للدوري.

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان