كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

الرجاء يتعادل مع المقاولون ويدعم موقف الأهلي.. ودجلة يفوز على المنيا بثلاثية

06:02 م الأحد 16 مارس 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:

تعادل فريق الرجاء مع نادي المقاولون العرب ايجابيا بهدفين لكل منهما، في المباراة التي أقيمت ينهما اليوم الاحد، على ستاد المكس بالإسكندرية، ضمن مباريات المجموعة الأولى من الأسبوع الـ13 في مسابقة الدوري العام.

احرز هدف الرجاء الأول في الدقيقة 18 اللاعب اسلام فؤاد، قبل أن يسجل المقاولون هدفين في الدقيقتين 44 و50 عن طريق محمود عزت وعلي فتحي، وأحرز تامر محب لاعب الرجاء هدف التعادل من ضربة جزاء في الوقت المحتسب بدل من الضائع من المباراة.

وبهذا التعادل ارتفع رصيد المقاولون إلى 21 نقطة من 12 مباراة، متساويا مع فريق الاتحاد السكندري، بينما يأتي الأهلي في المركز الرابع برصيد 19 نقطة من 10 مباريات وله مباراتين مؤجلتين.

وفي مباراة أخرى، فاز فريق وادي دجلة على نادي المنيا، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي اقيمت بينهما اليوم بستاد الترسانة، ضمن مباريات المجموعة الثانية.

أحرز الهدف الأول لفريق وادى دجلة اللاعب صلاح الدين سعيد في الدقيقة 30 من الشوط الأول، وأحرز الهدف الثاني مهاب سعيد فى الدقيقة 18 من الشوط الثاني، وسجل هدف المنيا اللاعب أيمن حسنين في الدقيقة 33 من نفس الشوط ، وفى الدقيقة الأخيرة من المباراة سجل صلاح الدين سعيد الهدف الثالث لدجلة.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد وادي دجلة الى 18 نقطة في المركز الثالث، ويتذيل المنيا القائمة برصيد 8 نقاط، بينما يحتل الاسماعيلي المركز الثاني برصيد 19 نقطة، ويأتي بتروجيت في المركز الاول برصيد 22 نقطة في نفس المجموعة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ... اضغط هنا

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان