كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

اليوفي يستضيف جنوى للاقتراب أكثر من الكالشيو.. وميلان في مهمة صعبة أمام بارما

11:46 ص الأحد 16 مارس 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- كريم صبحي:

تستأنف اليوم مباريات الأسبوع 28 بالدوري الإيطالي لكرة القدم، في لقاءات تشهد الصراع على الهبوط والتأهل الأوروبي مع اقتراب اليوفي من حسم اللقب مبكرا، بعد اتساع الفارق مع أقرب منافسيه روما إلى 14 نقطة.

في المباراة الأولى يحل فريق يوفنتوس ضيفا على جنوى، حيث يدخل اليوفي اللقاء لتعزيز الصدارة، ويملك من النقاط 72 نقطة قبل 11 جولة متبقية على نهاية الكالشيو، في الوقت الذي يحل فيه جنوى في المركز الـ11 برصيد 35 نقطة.

ويتطلع أنتونيو كونتي، المدير الفني لليوفى، الانتصار الليلة وتوسيع الفارق عن ملاحقه روما (58 نقطة) الذى يلعب غدا أمام أودينيزى.

ويغيب عن لقاء اليوم هداف الفريق كارلوس تيفيز، بجانب لاعب الوسط ''ماركيزيو''.

وعلى الجانب الآخر، سيحاول ''جنوى'' الخروج بأقل الخسائر في هذا اللقاء الصعب، وسيعتمد مدربه ''ليفيرانى'' على نجم الفريق وهدافه ''جيلاردينو''.

وفي مباراة أخرى، يستضيف ميلان نظيره بارما، على ملعب سان سيرو، حيث يسعى ميلان للعودة للانتصارات بعد خروجه من دوري أبطال أوروبا أمام أتليتكو مدريد بخسارتين ذهابا وإيابا.

ويسعى سيدروف، المدير الفني للميلان، خطف الثلاث نقاط والاقتراب من المقدمة، حيث يحتل المركز العاشر برصيد 35 نقطة، ويسعى للاقتراب من المقدمة وتصحيح أوضاع الفريق في الكالشيو، من أجل حجز ولو مقعد في الدوري الأوروبي.

أما بارما فيأتي في المركز السادس بـ43 نقطة، ويأمل في الدخول ضمن الخمسة الكبار، حيث يفصله مع فيورنتينا (المركز الخامس بـ45 نقطة) نقطتين.

ويلتقى فيورنتيا بضيفه كييفو فى لقاء سهل نسبيا لكتيبه ''مونتيلا''، وزملاء أحمد حجازي، الذي مازال غائبا مع إجرائه للعلاج التأهيلي للعودة للملاعب بعد إصابته الثانية بالرباط الصليبي.

كييفو يأتي في المركز الـ16 برصيد 24 نقطة، ويأمل في الابتعاد عن المراكز المتأخر، ويفصله عن ساولو صاحب المركز الأخير 6 نقاط.

كما يلتقي فريق أتلانتا أمام سامدرويا، ويستضيف ليفورنو فريق بولونيا، وساسولو أمام كاتانيا. فيما يحل لاتسيو ضيفا على كالياري.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان