كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

تشيلسي يسعى لمواصلة الصدارة أمام أستون فيلا.. وهال في مهمة صعبة أمام السيتي

12:19 م السبت 15 مارس 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نسمة فرج:
يحل فريق مانشستر سيتي ضيفا ثقيلا على فريق هال سيتي الذي يضم النجم المصري أحمد المحمدي، اليوم السبت، في تمام الثالثة إلا الربع، في منافسات الجولة الـ 30 من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب ''كنجستون كوميونيكاشنز''.

يدخل السيتي اللقاء وهو في المركز الرابع برصيد 57 نقطة، ويبحث السيتي عن فوز هام لمصالحة جماهيره بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا على يد برشلونة ومحاولة استعادة صدارة الدوري من تشيلسي.

ويسعى هال سيتي للثأر من السيتي بعد الهزيمة التي لحقت به في دور الذهاب من البريميرليج بهدفين نظيفين أحرزهما الفارو نيجريدو ويايا توريه على ملعب الاتحاد، ومحاولة البقاء في منطقة الأمان، على أمل تحقيق مفاجئة في كأس الاتحاد الإنجليزي والمشاركة في الدوري الأوروبي.

ويحتل السيتي المركز الرابع برصيد 57 نقطة، بينما يحتل هال سيتي المركز الثالث عشر برصيد 30 نقطة.

ويستضيف فريق أستون فيلا، فريق تشيلسي الذي يضم بين صفوفه الدولي المصري محمد صلاح في تمام الساعة السابعة والنصف، على ملعب فيلا بارك.

ويدخل البلوز اللقاء وعينه على الثلاث النقاط والابتعاد بالصدارة عن أقرب منافسيه الأرسنال و ليفربول أصحاب المركز الثاني برصيد 59 نقطة .

ويحتل البلوز صدارة البريميرليج برصيد 66 نقطة، بينما يحتل استون فيلا المركز الحادي العشر برصيد 31 نقطة .

وفي نفس اليوم يلتقى ايفرتون صاحب المركز السابع مع كارديف سيتي صاحب المركز الثامن عشر، وفولهام متذيل الترتيب برصيد 21 نقطة مع نيوكاسل المركز الثامن برصيد 38 نقطة.

كما يلتقي سوانزي سيتي صاحب المركز الخامس عشر مع ويست بروميتش المركز السادس عشر، ويواجه سندرلاند صاحب المركز التاسع عشر فريق كريستال بالاس صاحب المركز السادس عشر.

ويستضيف ستوك سيتي المركز الثاني عشر فريق وستهام يونايتد المركز العاشر، ويحل نوريتش سيتي المركز الخامس عشر ضيفا على ساوثهامبتون صاحب المركز التاسع.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان