كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

هاميلتون سائق مرسيدس أول المنطلقين بسباق أستراليا للسيارات

11:56 ص السبت 15 مارس 2014

هاميلتون سائق مرسيدس أول المنطلقين بسباق أستراليا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
رويترز:

سيكون البريطاني لويس هاميلتون سائق فريق مرسيدس اول المنطلقين في سباق جائزة استراليا الكبرى للسيارات اول سباقات بطولة العالم فورمولا 1 هذا الموسم بعد تفوقه على جميع اقرانه في التجارب التأهيلية الرسمية للسباق السبت.

وسينطلق من الصف الأمامي الى جانب هاميلتون السائق الاسترالي دانييل ريتشياردو الذي يقود لفريق رد بول بعد ان احتل المركز الثاني في تجارب السباق الذي سيقام الاحد على حلبة البرت بارك في ملبورن.

وسجل هاميلتون (29 عاما) اسرع زمن في التجارب الرسمية للسباق وهو دقيقة واحدة و44.231 ثانية في اجواء ماطرة متفوقا بفارق يزيد قليلا على ثلاثة اعشار من الثانية على ريتشياردو الذي تفوق على زميله في الفريق الالماني سيباستيان فيتل بطل العالم في المواسم الاربعة الاخيرة.

واحتل فيتل الذي فاز باخر تسعة سباقات في موسم 2013 المركز 13 بين السائقين خلال التجارب الرسمية الا انه سينطلق من المركز 12 بعد ان عوقب الفنلندي فالتيري بوتاس سائق وليامز الذي احتل المركز العاشر في التجارب بالرجوع خمسة مراكز بسبب تغييره صندوق التروس.

وقال هاميلتون بعد ضمان الانطلاق من الصدارة 'انا سعيد بما قام به الفريق من عمل.. قيادة هذه السيارات يكون اكثر صعوبة في الاجواء الماطرة.'

وسينطلق الالماني نيكو روزبرج سائق مرسيدس الثاني من المركز الثالث وسينطلق من الخط الثاني الى جانبه الدنمركي الصاعد كيفن ماجنوسن (21 عاما) سائق مكلارين الذي احتل المركز الرابع في تجارب السباق الرسمية.

وتأهل سائق فيراري الاسباني فرناندو الونسو بطل العالم السابق مرتين للانطلاق من المركز الخامس في حين احتل الفرنسي جان ايريك فيرني سائق تورو روسو المركز السادس.

وعوقب المكسيكي استيبان جوتيريز سائق ساوبر الذي احتل المركز 19 بالرجوع خمسة مراكز بسبب تغييره صندوق التروس.

وهذه هي المرة الاولى التي يفشل فيها فيتل في الوصول لجولة التجارب الاخيرة منذ احتلاله المركز 11 في تجارب جائزة بلجيكا الكبرى في 2012 عندما نجح في احتلال المركز الثاني في نهاية السباق.

واحتل البريطاني جنسون باتون سائق مكلارين الذي سبق له الفوز باللقب العالمي المركز 11 في تجارب السباق تلاه الفنلندي كيمي رايكونن سائق فيراري والذي سبق له الفوز ببطولة العالم في 2007.

هذا المحتوى من

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان