كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

آرسنال يفقد خدمات أوزيل ثلاثة أسابيع للإصابة

01:38 م الجمعة 14 مارس 2014

آرسنال يفقد خدمات أوزيل ثلاثة أسابيع للإصابة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
جدة - سبورتس أرابيا:

كشف المدرب الفرنسي لآرسنال الإنجليزي ارسين فينجر أن لاعب وسطه الدولي الألماني مسعود أوزيل سيبتعد عن الملاعب بين ثلاثة وستة أسابيع.

وتعرض أوزيل الذي أصبح أغلى لاعب في تاريخ آرسنال بعد أن انتقل إليه في نهاية الموسم الماضي من ريال مدريد الإسباني مقابل 42 مليون جنيه استرليني، لإصابة عضلية في القسم العلوي من فخذه في المباراة ضد بايرن ميونيخ الألماني (1-1) الثلاثاء في إياب الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقال فينجر 'لقد خسرنا أوزيل، لن نتمكن من الاعتماد عليه في مباراة الأحد (ضد توتنهام في الدوري)، لا أعلم الفترة التي يحتاجها (للتعافي) لكن يبدو أنها ستكون لثلاثة أسابيع على أقل تقدير'، وتابع 'عندما تكون المدة المتوقعة لثلاثة أسابيع على أقله، فيعني ذلك بأنها ستكون لستة أسابيع كأقصى حد. لست متخصصاً بما فيه الكفاية لأعلم هذا الأمر، إنها إصابة عضلية من الدرجة الثانية (تمزق)، لنقل إذاً أنه بحاجة لأربعة أسابيع'.

وقد يتمكن السويدي كيم كالشتروم من تسجيل بدايته مع آرسنال الذي انتقل اليه على سبيل الاعارة من سبارتاك موسكو الروسي، وذلك بعد تعافيه من إصابة في ظهره كما بإمكان فينجر الاعتماد مجدداً على الظهير الإسباني ناتشو مونريال.

هذا المحتوى من

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان