كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

قطر يواجه السد في نهائي كأس نجوم قطر السبت

02:42 م الجمعة 14 مارس 2014

قطر يواجه السد في نهائي كأس نجوم قطر السبت

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
رويترز:

سيواجه فريق قطر تحدياً كبيراً عندما يلتقي مع السد السبت في نهائي كأس نجوم قطر لكرة القدم في نسختها الخامسة.

ويأمل لاعبو قطر في إنقاذ موسمهم بالفوز بالكأس على حساب السد الذي يخوض اللقاء بعد يومين فقط من عودته للدوحة من دبي بعد لقاء الأهلي الاماراتي ضمن دوري ابطال آسيا.

ويعاني قطر من تراجع في مستواه هذا الموسم حيث يحتل المركز العاشر في ترتيب الدوري المحلي ولم يفز في اخر خمس مباريات محلية.

الا ان الفريق استطاع انتزاع مكان في نهائي الكأس بتغلبه على الجيش 3-2 في قبل النهائي مطيحا بحامل اللقب.

في المقابل تأهل السد للنهائي بفوزه على أم صلال 3-2 ايضا في مباراة امتدت لوقت اضافي على شوطين.

وأكد البرازيلي سيباستياو لازاروني مدرب قطر انه يتطلع للفوز بلقب كأس النجوم لاول مرة في تاريخ النادي رغم صعوبة المواجهة أمام السد.

في المقابل يرى المغربي الحسين عموتة مدرب السد ان الهدف من بطولة كأس النجوم هو اتاحة الفرصة للاعبين الشبان وكذلك اللاعبين غير الدوليين للمشاركة واللعب وتعويض غيابهم عن مباريات الدوري المحلي ودوري ابطال اسيا.

وقال عموتة انه سيخوض المباراة بالبدلاء لانه لا يستطيع المجازفة باللعب بالفريق الاول قبل المباراة المهمة امام الهلال السعودي في دوري ابطال اسيا خشية الارهاق او تعرض اي من العناصر الاساسية لاصابة قبل مواجهة الهلال.

واشار عموتة الى ان نهائي كأس نجوم قطر 'سيكون فرصة للاعبين الشبان لابراز امكانياتهم وتقديم اوراق اعتمادهم لاسيما ان المباراة امام فريق كبير يمتلك لاعبين مميزين ومن ثم تعتبر المواجهة تحديا لهم.'

واضاف 'دوري ابطال اسيا هو الاهم في الوقت الحالي والاتحاد القطري لكرة القدم اقام هذه البطولة من اجل منح الفرصة للاعبين الشبان والبدلاء للمشاركة.'

وتابع 'اثق في اللاعبين الشباب وقدرتهم على تقديم مستوى جيد ومجاراة فريق قطر وتحقيق الفوز عليه' مشيرا الى ان اللاعبين سيخوضون المباراة بدون ضغوط.

وانطلقت بطولة كأس نجوم قطر للمرة الاولي موسم 2010 بقرار من مؤسسة دوري نجوم قطر حرصا منها علي اتاحة الفرصة للاندية لخوض مباريات قوية وجيدة خلال توقف دوري النجوم.

ونالت اربعة فرق اللقب وكان اللقب الاول من نصيب الغرافة عام 2010 ثم توج السد اللقب في 2011 تلاه الوكرة في 2012 واخيرا الجيش في الموسم الماضي.

هذا المحتوى من

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان